شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

اصنع نفسك

جفرا نيوز - باسله علي اسليم 
في تلك اللحظه، في ذلك الجزء من الثانيه التي يطير فيها لاعب كرة السله عن ارض الملعب ليضع الكره في السله، عندما يرفع لاعب كرة القدم قدمه عن الكرة التي ضربها فيراها تدخل المرمى، هل حاولت ان تنظر الى عيون اللاعب في ذلك الجزء من الثانيه، ذلك الترقب في عينيه والتساؤل، هل سأحرز هدفا؟ ويتبعه جزء اخر من الثانيه، نعم .... احرزت الهدف.
تلك اللحظه قد يكون زمنها اجزاء من الثانيه، لكنها في لحظتها عمر مليئ بكل مشاعر الترقب، والخوف، والفرح والفخر، وبعد تلك اللحظات قد تصنع مجدا، قد تصنع فوزا، وقد تصنع تغييرا.
هل تستطيع الان ان تغمض عينيك و تتخيل انك انت مَن صنع هدف الفوز؟
انا قد فعلت، ولبدون ان اشعر توقفت عن الكتابه، اغمضت عيني، وتخيلت ذلك، تخيلت انني اصنع الفوز لي و لفريقي، انه شعور لا يوصف..ولا يقدر بثمن.
قيل لتحفز نفسك وتطلقها للنجاح، تخيل انك ناجح فعلا، فإن تخيلتَ انك فاشل، ستجني الفشل، وإن تخيلت نفسك انك صانع امجاد، فستكون جزءً من ذلك المجد حتما، ولك مطلق الخيار.