لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر الاردنيون يستخدمون الانترنت بنسبة 62% في المئة للآباء و87% لأمهات و 94 %للأبناء الامن يكشف هوية شخص ارتكب عدد من السرقات في الزرقاء ويداهم منزل مطلوب خطير في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
11:25 am-

اصنع نفسك

اصنع نفسك

جفرا نيوز - باسله علي اسليم 
في تلك اللحظه، في ذلك الجزء من الثانيه التي يطير فيها لاعب كرة السله عن ارض الملعب ليضع الكره في السله، عندما يرفع لاعب كرة القدم قدمه عن الكرة التي ضربها فيراها تدخل المرمى، هل حاولت ان تنظر الى عيون اللاعب في ذلك الجزء من الثانيه، ذلك الترقب في عينيه والتساؤل، هل سأحرز هدفا؟ ويتبعه جزء اخر من الثانيه، نعم .... احرزت الهدف.
تلك اللحظه قد يكون زمنها اجزاء من الثانيه، لكنها في لحظتها عمر مليئ بكل مشاعر الترقب، والخوف، والفرح والفخر، وبعد تلك اللحظات قد تصنع مجدا، قد تصنع فوزا، وقد تصنع تغييرا.
هل تستطيع الان ان تغمض عينيك و تتخيل انك انت مَن صنع هدف الفوز؟
انا قد فعلت، ولبدون ان اشعر توقفت عن الكتابه، اغمضت عيني، وتخيلت ذلك، تخيلت انني اصنع الفوز لي و لفريقي، انه شعور لا يوصف..ولا يقدر بثمن.
قيل لتحفز نفسك وتطلقها للنجاح، تخيل انك ناجح فعلا، فإن تخيلتَ انك فاشل، ستجني الفشل، وإن تخيلت نفسك انك صانع امجاد، فستكون جزءً من ذلك المجد حتما، ولك مطلق الخيار.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر