جفرا نيوز : أخبار الأردن | اصنع نفسك
شريط الأخبار
كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن
عاجل
 

اصنع نفسك

جفرا نيوز - باسله علي اسليم 
في تلك اللحظه، في ذلك الجزء من الثانيه التي يطير فيها لاعب كرة السله عن ارض الملعب ليضع الكره في السله، عندما يرفع لاعب كرة القدم قدمه عن الكرة التي ضربها فيراها تدخل المرمى، هل حاولت ان تنظر الى عيون اللاعب في ذلك الجزء من الثانيه، ذلك الترقب في عينيه والتساؤل، هل سأحرز هدفا؟ ويتبعه جزء اخر من الثانيه، نعم .... احرزت الهدف.
تلك اللحظه قد يكون زمنها اجزاء من الثانيه، لكنها في لحظتها عمر مليئ بكل مشاعر الترقب، والخوف، والفرح والفخر، وبعد تلك اللحظات قد تصنع مجدا، قد تصنع فوزا، وقد تصنع تغييرا.
هل تستطيع الان ان تغمض عينيك و تتخيل انك انت مَن صنع هدف الفوز؟
انا قد فعلت، ولبدون ان اشعر توقفت عن الكتابه، اغمضت عيني، وتخيلت ذلك، تخيلت انني اصنع الفوز لي و لفريقي، انه شعور لا يوصف..ولا يقدر بثمن.
قيل لتحفز نفسك وتطلقها للنجاح، تخيل انك ناجح فعلا، فإن تخيلتَ انك فاشل، ستجني الفشل، وإن تخيلت نفسك انك صانع امجاد، فستكون جزءً من ذلك المجد حتما، ولك مطلق الخيار.