جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل ستعزز الهيئة المستقلة الثقة بالانتخابات...؟؟
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

هل ستعزز الهيئة المستقلة الثقة بالانتخابات...؟؟

جفرا نيوز - إبراهيم القعير

الجميع لمس وشاهد التطور الحقيقي في أداء الهيئة المستقلة للانتخابات أثناء الانتخابات البرلمانية وكانت نسبة الاعتراضات لا تذكر مقارنة مع الانتخابات السابقة . وارتفعت نسبة الرضا عن النتائج. فكانت موفقة في الإدارة والإشراف.

المتابع والمراقب لما يجري وتقوم به الهيئة المستقلة للانتخابات على المستوى التشريعي . والإجراءات الفنية, وانتقاء وتدريب الكوادر واللجان ومراكز الاقتراع والفرز يرى ويشعر بتطور الخدمة المقدمة للمواطن. حتى يتسنى له التعبير عن ايرادته بكل يسر وأريحية . وينتخب من يريد أن يمثله في صنع القرار ويقدم له الخدمات الأفضل. .....

استعدادات الهيئة المستقلة للانتخابات أظهرت مدى تقدم وتطور فهمنا للعملية الانتخابية وزادة الثقة لدى المواطنين بنزاهة وشفافية إجراء الانتخابات . وتوسعت الهيئة في مجال استخدام التكنولوجيا بشكل متطور . وتحسن أداءها في تقديم الخدمات للمواطنين .وبرزت جهود مميزة ورائدة ورائعة ومتطورة من خلال الاستعداد للانتخابات للقائمين على الهيئة المستقلة .

نجاح الانتخابات يعطي صورة مشرقة ومشرقة لداخل والخارج عن مدى النزاهة والشفافية وتطور وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن لتدفعه للمشاركة الفعالة في انتخاب من يمثله في المجالس البلدية والمحافظات . وقد تصبح عملية الانتخابات في الأردن نموذجا دوليا يحتذ.

هذا يدل على تطور الحياة السياسية في الأردن واحترام الحقوق والحريات السياسية ونجاح العملية الانتخابية والديمقراطية . وحفز الناخبين على التفاعل والمشاركة وإصرار الأردن قيادة وشعب على استمرار الإصلاح إلى أردن راق ومزدهر.