شريط الأخبار
توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن
عاجل
 

للملك.. بيعة شرعية على بياض

جفرا نيوز - كتب: محمد المستريحي
مِنْ نِعم الله سبحانه وتعالى.. أن قيّضَ الله لنا في الأردنِ ملك لا يعيش في أبراجٍ عاجية.. ولا يفصله عن شعبه حواجز السلطة والمسؤولية.. هو في قلوبِ رعيته.. والشعبُ يعيشُ في قلبه..
إنه مثال لعلاقة العشق المتبادل بين القائد والشعب.. ونموذج التواصل والتلاحم الدائم..
إنه الوطن.. الذي تفيض نبض مشاعر أبناؤه حباً وانتماءً وولاء.. إنه وطن البيعة.. وثقة ملك.. والتفاف شعب..
إنه الأردن.. وطناً وقيادة ومواطنين.. وهو عهدنا بالهاشميين منذ الأزل..
وهكذا هو حُكم عبدالله.. له المطلق مِن الوفاء والولاء..
ملك عظيم بكبريائه.. بأخلاقه.. بعطائه.. القائد المُهاب وزعيم الأمة الذي نرى فيه أملاً لعبورٍ تاريخيٍ إلى المستقبل.. والانتقالُ مِن عصرٍ إلى عصر.. ومِن حالةٍ إلى حالة.. ومِن نقطةٍ في التاريخِ إلى نقطةٍ مغايرةٍ وجديدة.. وسيستمر زخمها وقبس نورها مضيئاً في الحاضرِ وسيمتد أثرها للمستقبل..
ملك واثق الخطوات والرأي السديد.. يشيع في أرضِ الأردن الودّ مِن قلبٍ وديد.. واحتماها مملكة أمن ورخاء حتى أشرقت بين الأمم درةٍ أنفس مِن الدّر..
ولأن التاريخ يشهد.. ولأن الوفاء بالوفاء والإخلاص بالإخلاص.. وحباً بحب.. ولأن وعد عبدالله دائماً كان وفياً بالإنجاز.. فليشهد التاريخ.. ولتحفظ الذاكرة الوطنية.. بأن الأردنيين قدّموا الولاء والبيعة على بياض.. بيعة شرعية ووطنية.. لسيد الأمة وعزّها وفخرها..
إنه الملك.. فمَنْ ركب سفينته نجا.. ومَن تخلّف عنها غرق.. ولعبدالله تلهج الألسن بالثناء عليه.. وتجتمع القلوب على محبته.. وترتفع الأكف ضراعة إلى الله أن يحفظه مليكاً مُسدداً.. وقائداً موفقاً.. اللهم آمين.