جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك القائد يقوم بإطفاء الحريق بنفسه !
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

الملك القائد يقوم بإطفاء الحريق بنفسه !

جفرا نيوز - اكرم جروان

لو مررت بحادث ما،ربما أنك تقف وتنظر الى الحادث ،!!وهذا أمر طبيعي، وفي الأردن، تعودنا أن نقف وننزل نساعد اخواننا فريق الدفاع المدني والمسعفين، وشرطة السير، وهذا إعتدنا عليه منذ أزل، لأن مليكنا القائد قد علمنا على ذلك، لأن جلالته قدوة لنا، فنهب جميعاً فزعة لمساعدة اخواننا، في أي طارىء تعرضوا له.

صورة قد أثلجت صدري، ومن فرحتي بمليكنا القائد ذرفت عيني الدمع فرحاً، عندما رأيت جلالة سيدنا يهب مسرعاً، حاملاً طفاية الحريق، ويطفئ بيديه الكريمتين حريقاً قد حدث فجأة، يشارك عدداً من بواسل الأمن والعسكريين والمواطنين الذين ساندوا اخواننا فريق الدفاع المدني في إخماد الحريق والسيطرة عليه، وهذه المبادرة من سيدنا لم ولن تجدها في بلد آخر، يقوم جلالته بنفسه بإطفاء الحريق ، ومساعدة اخوانه المواطنين، فهنيئاً لنا بكم مولاي المعظم، وهنيئاً للأردن بكم سيدي، أدامكم الله ذخراً وسنداً لنا وللأردن العزيز، وحفظكم الله والأردن وشعبه من كل مكروه.