شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

الملك القائد يقوم بإطفاء الحريق بنفسه !

جفرا نيوز - اكرم جروان

لو مررت بحادث ما،ربما أنك تقف وتنظر الى الحادث ،!!وهذا أمر طبيعي، وفي الأردن، تعودنا أن نقف وننزل نساعد اخواننا فريق الدفاع المدني والمسعفين، وشرطة السير، وهذا إعتدنا عليه منذ أزل، لأن مليكنا القائد قد علمنا على ذلك، لأن جلالته قدوة لنا، فنهب جميعاً فزعة لمساعدة اخواننا، في أي طارىء تعرضوا له.

صورة قد أثلجت صدري، ومن فرحتي بمليكنا القائد ذرفت عيني الدمع فرحاً، عندما رأيت جلالة سيدنا يهب مسرعاً، حاملاً طفاية الحريق، ويطفئ بيديه الكريمتين حريقاً قد حدث فجأة، يشارك عدداً من بواسل الأمن والعسكريين والمواطنين الذين ساندوا اخواننا فريق الدفاع المدني في إخماد الحريق والسيطرة عليه، وهذه المبادرة من سيدنا لم ولن تجدها في بلد آخر، يقوم جلالته بنفسه بإطفاء الحريق ، ومساعدة اخوانه المواطنين، فهنيئاً لنا بكم مولاي المعظم، وهنيئاً للأردن بكم سيدي، أدامكم الله ذخراً وسنداً لنا وللأردن العزيز، وحفظكم الله والأردن وشعبه من كل مكروه.