شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

هذا صنع ابليس .....

جفرا نيوز-  محمد فؤاد زيد الكيلاني

كثير من الامور في هذه الايام نجدها تغيرت بشكل كبير واصبح لا تناسب مجتمعنا المحافظ كما عهدنا منذ عشرات السنين الذين نحن نشأنا عليه .

وهذا ما نجده في باطن الامور الذي نعيشها يومياً ومنها الاعلام مثلاً ، عندما يبث الافكار الملوثة الذي هي بعيدة كل البعد عن قيمنا واخلاقنا.

وتحدى ابليس ان يغوي بني آدم وهذا ما نشهده في هذا الزمان، من تغير في خلق الله ، فقد استطاع ابليس ان يأمر الانسان في ان يغير في خلق الله ، وظهر حديثاً ما يسمى بالجنس الثالث ، تشبه الرجال في النساء والنساء بالرجال ، هذه من اعمال ابليس اكيد ..

وما يقوم به بعض الناس بتغير اشكالهم بعمليات التجميل ، هذا ايضاً أمر باشر من ابليس لكي يتم تغير خلق الله بالشكل الذي خلق عليه، ان الله جميل يحب الجمال ، لكن لا يحب التغيير في الشكل . قال تعالى: "وَلأُمَنِيَنَّهُم وَلآمُرَنٌّهُم فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنعَامِ وَلآمُرَنَّهُم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَد خَسِرَ خُسرَاناً مٌّبِيناً * يَعِدُهُم وَيُمَنِّيهِم وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيطَانُ إِلاَّ غُرُوراً" )سورة النساء (119-120. والله تعالى اعلم .

وعلينا ان نعلم وندرك ان النسيان الذي يشهده بعض الناس هذه الايام منسوب لابليس ، وهذا ما ذكر في القرآن الكريم ، قال تعلى: " قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ ۚ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَبًا" (سورة الكهف - (63).

وهذا الموضوع يطول الشرح عنه ، علينا أن نبحث بشكل مفصل عن أفعال إبليس اللعين لكي تتم محاربته من قبل كل شخص غيور على دينه وأمته .