شريط الأخبار
الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل
عاجل
 

هذا صنع ابليس .....

جفرا نيوز-  محمد فؤاد زيد الكيلاني

كثير من الامور في هذه الايام نجدها تغيرت بشكل كبير واصبح لا تناسب مجتمعنا المحافظ كما عهدنا منذ عشرات السنين الذين نحن نشأنا عليه .

وهذا ما نجده في باطن الامور الذي نعيشها يومياً ومنها الاعلام مثلاً ، عندما يبث الافكار الملوثة الذي هي بعيدة كل البعد عن قيمنا واخلاقنا.

وتحدى ابليس ان يغوي بني آدم وهذا ما نشهده في هذا الزمان، من تغير في خلق الله ، فقد استطاع ابليس ان يأمر الانسان في ان يغير في خلق الله ، وظهر حديثاً ما يسمى بالجنس الثالث ، تشبه الرجال في النساء والنساء بالرجال ، هذه من اعمال ابليس اكيد ..

وما يقوم به بعض الناس بتغير اشكالهم بعمليات التجميل ، هذا ايضاً أمر باشر من ابليس لكي يتم تغير خلق الله بالشكل الذي خلق عليه، ان الله جميل يحب الجمال ، لكن لا يحب التغيير في الشكل . قال تعالى: "وَلأُمَنِيَنَّهُم وَلآمُرَنٌّهُم فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنعَامِ وَلآمُرَنَّهُم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَد خَسِرَ خُسرَاناً مٌّبِيناً * يَعِدُهُم وَيُمَنِّيهِم وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيطَانُ إِلاَّ غُرُوراً" )سورة النساء (119-120. والله تعالى اعلم .

وعلينا ان نعلم وندرك ان النسيان الذي يشهده بعض الناس هذه الايام منسوب لابليس ، وهذا ما ذكر في القرآن الكريم ، قال تعلى: " قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ ۚ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَبًا" (سورة الكهف - (63).

وهذا الموضوع يطول الشرح عنه ، علينا أن نبحث بشكل مفصل عن أفعال إبليس اللعين لكي تتم محاربته من قبل كل شخص غيور على دينه وأمته .