جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذا صنع ابليس .....
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

هذا صنع ابليس .....

جفرا نيوز-  محمد فؤاد زيد الكيلاني

كثير من الامور في هذه الايام نجدها تغيرت بشكل كبير واصبح لا تناسب مجتمعنا المحافظ كما عهدنا منذ عشرات السنين الذين نحن نشأنا عليه .

وهذا ما نجده في باطن الامور الذي نعيشها يومياً ومنها الاعلام مثلاً ، عندما يبث الافكار الملوثة الذي هي بعيدة كل البعد عن قيمنا واخلاقنا.

وتحدى ابليس ان يغوي بني آدم وهذا ما نشهده في هذا الزمان، من تغير في خلق الله ، فقد استطاع ابليس ان يأمر الانسان في ان يغير في خلق الله ، وظهر حديثاً ما يسمى بالجنس الثالث ، تشبه الرجال في النساء والنساء بالرجال ، هذه من اعمال ابليس اكيد ..

وما يقوم به بعض الناس بتغير اشكالهم بعمليات التجميل ، هذا ايضاً أمر باشر من ابليس لكي يتم تغير خلق الله بالشكل الذي خلق عليه، ان الله جميل يحب الجمال ، لكن لا يحب التغيير في الشكل . قال تعالى: "وَلأُمَنِيَنَّهُم وَلآمُرَنٌّهُم فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنعَامِ وَلآمُرَنَّهُم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَد خَسِرَ خُسرَاناً مٌّبِيناً * يَعِدُهُم وَيُمَنِّيهِم وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيطَانُ إِلاَّ غُرُوراً" )سورة النساء (119-120. والله تعالى اعلم .

وعلينا ان نعلم وندرك ان النسيان الذي يشهده بعض الناس هذه الايام منسوب لابليس ، وهذا ما ذكر في القرآن الكريم ، قال تعلى: " قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ ۚ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَبًا" (سورة الكهف - (63).

وهذا الموضوع يطول الشرح عنه ، علينا أن نبحث بشكل مفصل عن أفعال إبليس اللعين لكي تتم محاربته من قبل كل شخص غيور على دينه وأمته .