جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذا صنع ابليس .....
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

هذا صنع ابليس .....

جفرا نيوز-  محمد فؤاد زيد الكيلاني

كثير من الامور في هذه الايام نجدها تغيرت بشكل كبير واصبح لا تناسب مجتمعنا المحافظ كما عهدنا منذ عشرات السنين الذين نحن نشأنا عليه .

وهذا ما نجده في باطن الامور الذي نعيشها يومياً ومنها الاعلام مثلاً ، عندما يبث الافكار الملوثة الذي هي بعيدة كل البعد عن قيمنا واخلاقنا.

وتحدى ابليس ان يغوي بني آدم وهذا ما نشهده في هذا الزمان، من تغير في خلق الله ، فقد استطاع ابليس ان يأمر الانسان في ان يغير في خلق الله ، وظهر حديثاً ما يسمى بالجنس الثالث ، تشبه الرجال في النساء والنساء بالرجال ، هذه من اعمال ابليس اكيد ..

وما يقوم به بعض الناس بتغير اشكالهم بعمليات التجميل ، هذا ايضاً أمر باشر من ابليس لكي يتم تغير خلق الله بالشكل الذي خلق عليه، ان الله جميل يحب الجمال ، لكن لا يحب التغيير في الشكل . قال تعالى: "وَلأُمَنِيَنَّهُم وَلآمُرَنٌّهُم فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنعَامِ وَلآمُرَنَّهُم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَد خَسِرَ خُسرَاناً مٌّبِيناً * يَعِدُهُم وَيُمَنِّيهِم وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيطَانُ إِلاَّ غُرُوراً" )سورة النساء (119-120. والله تعالى اعلم .

وعلينا ان نعلم وندرك ان النسيان الذي يشهده بعض الناس هذه الايام منسوب لابليس ، وهذا ما ذكر في القرآن الكريم ، قال تعلى: " قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ ۚ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَبًا" (سورة الكهف - (63).

وهذا الموضوع يطول الشرح عنه ، علينا أن نبحث بشكل مفصل عن أفعال إبليس اللعين لكي تتم محاربته من قبل كل شخص غيور على دينه وأمته .