شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

أقصانا ولا هيكل لهم ..... هذه حقيقة .......

جفرا نيوز - بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
الصهاينة وما وضعوه من أباطيل مكشوفة وتحمل الكثير من الأكاذيب وعلى مدار السنوات قالوا أن القدس لهم وهي لنا ، والحقيقة هي أن الأقصى أقصانا ولا هيكل لهم هذا باعتراف اليهود أنفسهم وهذه حقيقة تاريخية مؤكدة من خلال القرآن والتاريخ، لكن الصهاينة اقنعوا العالم بعكس ذلك من خلال تزويرهم للتاريخ وقالوا العكس تماماً ، ولو قمنا بالبحث بالتاريخ القديم وما اعترفوا به وفي كتبهم لوجدنا أن هذا الكلام هو الحقيقة المؤكدة .
ومن ادعائهم أيضاً أن الملك سليمان هو ملكهم وهذا خطأ الحقيقة أن سليمان هو آسرهم ونافيهم مكبلين بالأغلال تنفيذاً لدعوة داود ، كما أنهم يدعون أن هناك هيكل لسليمان في القدس وهذا الشيء عارٍ عن الصحة لان سليمان عليه السلام كان يأمر ببناء المحاريب وليس الهيكل ، قال تعال : "يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِنْ مَحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوَابِ وَقُدُورٍ رَاسِيَاتٍ اعْمَلُوا آَلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ" ( سبأ : 13) ، إذا أين هيكلهم المزعوم .
هذا كلام مختصر ولا أريد الإسهاب لان في عالمنا الحبيب هناك علماء افصل مني سيثبتون ما هو الصحيح.
الصهاينة وأكاذيبهم اليهود وتصديقهم لمثل هذه الأكاذيب ، علينا البحث بشكل مكثف لإثبات هذه الأكاذيب المهمة على مدار التاريخ ، والله اعلم ، الله الموفق.