جفرا نيوز : أخبار الأردن | أقصانا ولا هيكل لهم ..... هذه حقيقة .......
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

أقصانا ولا هيكل لهم ..... هذه حقيقة .......

جفرا نيوز - بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
الصهاينة وما وضعوه من أباطيل مكشوفة وتحمل الكثير من الأكاذيب وعلى مدار السنوات قالوا أن القدس لهم وهي لنا ، والحقيقة هي أن الأقصى أقصانا ولا هيكل لهم هذا باعتراف اليهود أنفسهم وهذه حقيقة تاريخية مؤكدة من خلال القرآن والتاريخ، لكن الصهاينة اقنعوا العالم بعكس ذلك من خلال تزويرهم للتاريخ وقالوا العكس تماماً ، ولو قمنا بالبحث بالتاريخ القديم وما اعترفوا به وفي كتبهم لوجدنا أن هذا الكلام هو الحقيقة المؤكدة .
ومن ادعائهم أيضاً أن الملك سليمان هو ملكهم وهذا خطأ الحقيقة أن سليمان هو آسرهم ونافيهم مكبلين بالأغلال تنفيذاً لدعوة داود ، كما أنهم يدعون أن هناك هيكل لسليمان في القدس وهذا الشيء عارٍ عن الصحة لان سليمان عليه السلام كان يأمر ببناء المحاريب وليس الهيكل ، قال تعال : "يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِنْ مَحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوَابِ وَقُدُورٍ رَاسِيَاتٍ اعْمَلُوا آَلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ" ( سبأ : 13) ، إذا أين هيكلهم المزعوم .
هذا كلام مختصر ولا أريد الإسهاب لان في عالمنا الحبيب هناك علماء افصل مني سيثبتون ما هو الصحيح.
الصهاينة وأكاذيبهم اليهود وتصديقهم لمثل هذه الأكاذيب ، علينا البحث بشكل مكثف لإثبات هذه الأكاذيب المهمة على مدار التاريخ ، والله اعلم ، الله الموفق.