جفرا نيوز : أخبار الأردن | أقصانا ولا هيكل لهم ..... هذه حقيقة .......
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

أقصانا ولا هيكل لهم ..... هذه حقيقة .......

جفرا نيوز - بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
الصهاينة وما وضعوه من أباطيل مكشوفة وتحمل الكثير من الأكاذيب وعلى مدار السنوات قالوا أن القدس لهم وهي لنا ، والحقيقة هي أن الأقصى أقصانا ولا هيكل لهم هذا باعتراف اليهود أنفسهم وهذه حقيقة تاريخية مؤكدة من خلال القرآن والتاريخ، لكن الصهاينة اقنعوا العالم بعكس ذلك من خلال تزويرهم للتاريخ وقالوا العكس تماماً ، ولو قمنا بالبحث بالتاريخ القديم وما اعترفوا به وفي كتبهم لوجدنا أن هذا الكلام هو الحقيقة المؤكدة .
ومن ادعائهم أيضاً أن الملك سليمان هو ملكهم وهذا خطأ الحقيقة أن سليمان هو آسرهم ونافيهم مكبلين بالأغلال تنفيذاً لدعوة داود ، كما أنهم يدعون أن هناك هيكل لسليمان في القدس وهذا الشيء عارٍ عن الصحة لان سليمان عليه السلام كان يأمر ببناء المحاريب وليس الهيكل ، قال تعال : "يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِنْ مَحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوَابِ وَقُدُورٍ رَاسِيَاتٍ اعْمَلُوا آَلَ دَاوُودَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ" ( سبأ : 13) ، إذا أين هيكلهم المزعوم .
هذا كلام مختصر ولا أريد الإسهاب لان في عالمنا الحبيب هناك علماء افصل مني سيثبتون ما هو الصحيح.
الصهاينة وأكاذيبهم اليهود وتصديقهم لمثل هذه الأكاذيب ، علينا البحث بشكل مكثف لإثبات هذه الأكاذيب المهمة على مدار التاريخ ، والله اعلم ، الله الموفق.