شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

دبلوماسية الاعتقال ... هذه هي قواتنا الأمنية ...

جفرا نيوز - بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
ما حصل في الأردن في الفترة الأخيرة من إطلاق نار على رجل امن وهو من حامي الوطن والمواطن شيء مرفوض وقد تم رفض هذا التصرف الأرعن من جميع من يسكنون أردننا الغالي وتم الوقوف إلى جانب أجهزتنا الأمنية صفاً واحداً.
في دول قريبة وبعيدة وفي مثل هذا التصرف هناك رد فعل من الحكومات يكون بالقوي جداً ، لكن الأردن بدبلوماسيتها المعهودة في مثل هذا التصرف قامت بأخذ الحيطة والحذر لكي لا يكون هناك أي ضحايا أبرياء .
لاحظنا كيف تعامل الأمن مع هذه الحالة الغير معهودة في أردننا الغالي وقامت بعملية أمنية دبلوماسية ومخاطبة الجاني بالمايكروفون لكي يسلم نفسه وإعطاء فرصة تلو الفرصة علماً إن هذه الأجهزة الأمنية وعلى مستوى الشرق الأوسط هي الأقوى وبشهادة الدول المجاورة لنا .
لقد كان تصرف فردي من رجل خارج عن القانون وتعاملت قوى الأمن الأردني بالقانون مع هذا الجاني.
حدث في الماضي قضايا مشابهة مثل هذه القضايا وكانت رد فعل الأردن هي دبلوماسية العنف والمتتبع لتاريخ الأردن العريق لوجد أن الأردن مر بظروف صعبة للغاية وخرج منها كالعادة أقوى مما كان عليه ، هذا هو الأردن عليكم الحذر منه دائماً – حما الله أردننا ومليكنا ....