جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصيد في الماء العكر
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

الصيد في الماء العكر

جفرا نيوز - ابراهيم سيف الدين الحوري
لم نعد نسمع سواء كلمات تتردد عند بعض من الناس الزمان ليس بزماننا أو نحن في زمن نفاذ القيم الانسانية و من كل حدب وصوب .

نتألم نتيجة مشاعر غيرنا تجاهنا ونتاسف على أخطاء لم نرتكبها نتيجة فلسفة من لا يعرف شيم التربية نرفع من قيم غيرنا حتى لا نزعزع من مقداره النفسي، سنوات مضت وتاريخ يتجدد لزمن لم يتحلى باخلاق الانسانية التي اوصانا عليها الرسول محمد عليه الصلاة والسلام و ديننا الحنيف ان لا نقابل الشر بالشر بل نقابل الخير في الشر ، الجدير بالذكر قيمنا اصبحت في واحة لا يعلمها إلا رب العباد رب الصالحين نتألم لكي لا نتكلم حينما نريد أن نتكلم ناخذ الحيطة والحذر من اجل ان لا نسقط في وحل النفاق، اخلاقنا مبادئنا ولكن أين المبدأ في مجتمع هدفه صيده وصيده هو في الماء العكر ، فلان نجح وفلان قد اصبح من عالية القوم وفلان محبوب كيف لنا أن نجعله من المنبوذين ،وفلان وفلان .......! هكذا تصوره من يصيد بمكره .

قد كتب قلمي واذا هو ينبض بقلبه ويتوسع شريانه ويعلو بروحه ان يكتب عن مجتمع يصيد الناجح بافكاره الشرسة من اجل ان يفشل الناجح في بداية نجاحه وزرع الافكار السيئة في من يحمل صفة من صفات الاخلاق الحميدة لتشرش بجذورها وسقيها من الألسن التي نواها غير طيبة المتمثلة بافات المجتمع من اجل نموها في صفة من الصفات السيئة المتوافقه مع متطلبات زارعها من أجل أن تكون نظرة المجتمع بما حوله نظرة منبوذة والضحية هو صاحب الشيم الاخلاقية الحميدة ، اضع بما في وسعي لتوصيل رساله مجتمعية نيرة من العلم وعالية من الاخلاق مفادها:

مابين الحدب والصوب سواء كنت مادح سيؤدان مدحك او كنت ذام سيؤدان ذمك فاجعل دنياك مسرب من مسارب الخير لتكون محرابا" قيما" يحارب به كل نوع من انواع الصيد في الماء العكر .