شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

ثقافة الشكوى ..... والغناء منفرداً !!!

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

كثيراً ما نسمع في هذه الأيام عن اللوم على احد أو على الأشخاص أو حكومات أو أجهزه ونحمله شيء ليس من واجبه هو وحده بل واجب الجميع .
عندما نقول أن هناك أشخاص خارجين عن القانون هل نريد أن يكون مع كل مواطن أردني رجل امن يدقق في هويته وماضيه مثلاً ، عندما نعرف أن هناك شخص خارج عن القانون علينا التبليغ عنه ، لكن المواطن لا يوجد عنده مثل هذه الثقافة وهي ثقافة الشكوى ، هل هو الخوف ؟؟ أو لا دخل لي ؟؟!! وبالنهاية نرجع ونقول البلد كذا وكذا ، وهناك كذا وكذا ،، هذا هو الهراء بعينه .
على عاتق رجال الأمن مسئوليات كبيرة وكثيرة ويجب أن يكون كل مواطن هو شرطي ويقوم بمساعدة الجهات الأمنية وتسهيل المهمة لها وما علينا إلا أن نقوم بالتبليغ فقط وهناك من يتابع الشكوى دون معرفة من هو المشتكي.
لماذا نقوم بوضع اللوم على الغير ونحن الملامين الكل مطلوب منه عمل شيء لكي يتم الأمن والأمان في هذا البلد المبارك.
لا يجوز أن نضع اللوم على احد ولا نخاف من شيء لان ما نقوم به هو واجب ديني وأخلاقي ومجتمعي بامتياز وفي هذه الحالة نقوم بالمحافظة على بلدنا وبيتنا وعائلتنا وأي شخص خارج عن القانون يسرح ويمرح علينا التبليغ عنه بكل جراءة ولا نهاب من أي شيء ، كن مع الله ولا تبالي .