شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بنو هاشم العز والكرم

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري

سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم أبا الحسين نحن الشعب الاردني خلفك بقيادتك الحكيمة التي كل يوم تزيدنا ثقه بك ، سيدي ان الاردن بشعبه واجهزته الامنية والقوات المسلحة (الجيش العربي) كلنا خلفك نحن الشعب الاردني رصاص في مسدسك يجمعنا المحبة والاخلاص والانتماء يكفينا فخراً بانك هاشمي ، بانك من سلالة الرسول صلى الله عليه وسلم، نعم كلنا يد واحدة عند الجد الجد نحن الشعب الاردني جيش وامن عام ودفاع مدني ودرك ومخابرات، عند الجد الجد كلنا دماؤنا وارواحنا فداءً للوطن عند الجد الجد كلنا رصاص يصوب نحو الانفس المريضة التي تريد ان تزعزع امن الوطن، سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم نحن الشباب نفتخر بك وبك ماضون لبناء مستقبلنا كلمات اعشقها واضعها فوق راسي 'الله الوطن الملك'.

سيدي قلمي جعلني أشد من أزري من أجل أن أكتب إليك بعض من الأمور وانت على الاطلاع بها وهمها راسخ معك، شعبك يصطف وراءك مهما كانت الظروف ولكن هنالك مشكلتان رئيسيتان الفقر والبطالة الى اين تذهب لا أحد يعلم ، فخوفي على وطني جعلني ارسخ ظروف شعبك الذي يتمتع بنعمة الامن والامان التي جاءت نتيجة عقليتك المحنكة القيادية في أمور الازمات.

سيدي مشكلتان مكملتان لبعضهما والخطر يكمن في اضرارهما ان لم يكن لهما حلول، فانت الاب الحنون وان لم نشك لك لمن نشكو.

ذاهبون إلى المستقبل بقيادتك الحكيمة المظفرة وحلمنا بناء أردن اقوى بقيادتك الهاشمية الاقوى.

ibrahimsaif.alhawari@gmail.com