جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرفوا على محمد العشي
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

تعرفوا على محمد العشي

جفرا نيوز - سميرة خليل - دبي

محمد العشى اعلامي اردني برز اسمه بشكل بارع وماهر ومتميز في مجالات انسانية عديدة ، واثبت مكانته وطموحه ونجاحه اللافت و الباهر بالوسط الفني سواءا على مستوى الاعمال الابداعية الراقية و المتميزة أو العلاقات الانسانية .
عمل العشى في عدة فضائيات محلية و عربية ،وبدأ انطلاقته المبهرة بتوطيد علاقات عظيمة و متينة مع الفنانيين العرب ، و قد تجسد ذلك في عمله مديرا لاحدى المحطات العربية . وكما أن العشى خط طريقه الى الشاشة الصغيرة و قام يتقديم عدة برامج تلفزيونية ومن ابرزها :
- برنامج مسابقات وإسمه ركز وأربح
- برنامج الكاميرا الخفية لعدة مواسم على مدار اربع سنوات
- برنامج كوميدي يعتمد على أسئلة غبية وأجوبة أغبى .
- برنامج حواري شبابي على قناة الحرة الأردنية .
- برنامج فني على قناة مسايا " اللبنانية " الفضائية .
- النشرة الفنية على قناة ReactionTV# الفنية المتخصصة بأخبار الفن والفنانين .

وكما خطى العشي دربا فنيا موازيا نحو التمثيل و ظهر بادوار هامة في مسلسلات درامية اردنية وعربية ومن ابرزها " على بلاطة وبكل بساطة " تناول قضايا الإجتماعية اردنية . و كما شارك باداور فنية هامة مسرحيات أردنية تنورية و ارشادية و توعوية ومنها " المدمن " .و قام بالمشاركه بفيلم توعوي عنوانه" خطر صامت ".


و شارك العشي في برنامج" الكاميرا الخفيه" 2015 تحت عنوان ( عربون محبة ) الذي بث عدة محطات اردنية وعربية . و يجدر الاشارة الى أنه يقوم الان بالتجهيزات لتصوير اول حلقات برنامجه الجديد (الجريمة ) .

وكما شارك العشى في مهرجانات عربية وعالمية في لبنان ومصر والاردن والمغرب وسوريا وتركيا وغيرها ، حظى بتكريم بعدة احتفالات ومناسبات وطنية محلية وعربية .

الى جانب ذلك ، فان العشي من من الاعلاميين الذين يؤمنون بالشباب وقدرتهم على التغيير وتاكيده على دور الاعلام بمساعدتهم لنبذ الجهل والفقر والتخلف الاجتماعي انطلاقا من تبنيه لنظرة واقوال جلالة الملك عبدالثاني بأن الشباب هم فرسان التغيير .

و كما أن العشي يعتبر من اهم #أخصائي_العلاج_بالطاقة ، وعلاج امراض الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي و الجهاز البولي وأمراض العضلات والمفاصل و الجهاز العصبي والمناعة بالإضافة الى الخمول والأرق والخوف والوسواس القهري والعقم والام الظهر والصداع النصفي والتخلص من الضغط والسكري والآم الأقدام وتحصين الجسم .

وتاليا ترجمة بالانجليزية لاسماء الامراض التي برع العشي في علاجها ..
‏Energy treatment
‏Respiratory - digestive system - urinary system diseases - diseases of the muscles - joints and the nervous system - immune - inactivity - insomnia - fear - obsessive-compulsive disorder - infertility - back pain - migraine - get rid of the pressure and diabetes - foot pain
Seen by Fares Habashneh at 1:55pm