شريط الأخبار
"زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت
 

تعرفوا على محمد العشي

جفرا نيوز - سميرة خليل - دبي

محمد العشى اعلامي اردني برز اسمه بشكل بارع وماهر ومتميز في مجالات انسانية عديدة ، واثبت مكانته وطموحه ونجاحه اللافت و الباهر بالوسط الفني سواءا على مستوى الاعمال الابداعية الراقية و المتميزة أو العلاقات الانسانية .
عمل العشى في عدة فضائيات محلية و عربية ،وبدأ انطلاقته المبهرة بتوطيد علاقات عظيمة و متينة مع الفنانيين العرب ، و قد تجسد ذلك في عمله مديرا لاحدى المحطات العربية . وكما أن العشى خط طريقه الى الشاشة الصغيرة و قام يتقديم عدة برامج تلفزيونية ومن ابرزها :
- برنامج مسابقات وإسمه ركز وأربح
- برنامج الكاميرا الخفية لعدة مواسم على مدار اربع سنوات
- برنامج كوميدي يعتمد على أسئلة غبية وأجوبة أغبى .
- برنامج حواري شبابي على قناة الحرة الأردنية .
- برنامج فني على قناة مسايا " اللبنانية " الفضائية .
- النشرة الفنية على قناة ReactionTV# الفنية المتخصصة بأخبار الفن والفنانين .

وكما خطى العشي دربا فنيا موازيا نحو التمثيل و ظهر بادوار هامة في مسلسلات درامية اردنية وعربية ومن ابرزها " على بلاطة وبكل بساطة " تناول قضايا الإجتماعية اردنية . و كما شارك باداور فنية هامة مسرحيات أردنية تنورية و ارشادية و توعوية ومنها " المدمن " .و قام بالمشاركه بفيلم توعوي عنوانه" خطر صامت ".


و شارك العشي في برنامج" الكاميرا الخفيه" 2015 تحت عنوان ( عربون محبة ) الذي بث عدة محطات اردنية وعربية . و يجدر الاشارة الى أنه يقوم الان بالتجهيزات لتصوير اول حلقات برنامجه الجديد (الجريمة ) .

وكما شارك العشى في مهرجانات عربية وعالمية في لبنان ومصر والاردن والمغرب وسوريا وتركيا وغيرها ، حظى بتكريم بعدة احتفالات ومناسبات وطنية محلية وعربية .

الى جانب ذلك ، فان العشي من من الاعلاميين الذين يؤمنون بالشباب وقدرتهم على التغيير وتاكيده على دور الاعلام بمساعدتهم لنبذ الجهل والفقر والتخلف الاجتماعي انطلاقا من تبنيه لنظرة واقوال جلالة الملك عبدالثاني بأن الشباب هم فرسان التغيير .

و كما أن العشي يعتبر من اهم #أخصائي_العلاج_بالطاقة ، وعلاج امراض الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي و الجهاز البولي وأمراض العضلات والمفاصل و الجهاز العصبي والمناعة بالإضافة الى الخمول والأرق والخوف والوسواس القهري والعقم والام الظهر والصداع النصفي والتخلص من الضغط والسكري والآم الأقدام وتحصين الجسم .

وتاليا ترجمة بالانجليزية لاسماء الامراض التي برع العشي في علاجها ..
‏Energy treatment
‏Respiratory - digestive system - urinary system diseases - diseases of the muscles - joints and the nervous system - immune - inactivity - insomnia - fear - obsessive-compulsive disorder - infertility - back pain - migraine - get rid of the pressure and diabetes - foot pain
Seen by Fares Habashneh at 1:55pm