جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرفوا على محمد العشي
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات
عاجل
 

تعرفوا على محمد العشي

جفرا نيوز - سميرة خليل - دبي

محمد العشى اعلامي اردني برز اسمه بشكل بارع وماهر ومتميز في مجالات انسانية عديدة ، واثبت مكانته وطموحه ونجاحه اللافت و الباهر بالوسط الفني سواءا على مستوى الاعمال الابداعية الراقية و المتميزة أو العلاقات الانسانية .
عمل العشى في عدة فضائيات محلية و عربية ،وبدأ انطلاقته المبهرة بتوطيد علاقات عظيمة و متينة مع الفنانيين العرب ، و قد تجسد ذلك في عمله مديرا لاحدى المحطات العربية . وكما أن العشى خط طريقه الى الشاشة الصغيرة و قام يتقديم عدة برامج تلفزيونية ومن ابرزها :
- برنامج مسابقات وإسمه ركز وأربح
- برنامج الكاميرا الخفية لعدة مواسم على مدار اربع سنوات
- برنامج كوميدي يعتمد على أسئلة غبية وأجوبة أغبى .
- برنامج حواري شبابي على قناة الحرة الأردنية .
- برنامج فني على قناة مسايا " اللبنانية " الفضائية .
- النشرة الفنية على قناة ReactionTV# الفنية المتخصصة بأخبار الفن والفنانين .

وكما خطى العشي دربا فنيا موازيا نحو التمثيل و ظهر بادوار هامة في مسلسلات درامية اردنية وعربية ومن ابرزها " على بلاطة وبكل بساطة " تناول قضايا الإجتماعية اردنية . و كما شارك باداور فنية هامة مسرحيات أردنية تنورية و ارشادية و توعوية ومنها " المدمن " .و قام بالمشاركه بفيلم توعوي عنوانه" خطر صامت ".


و شارك العشي في برنامج" الكاميرا الخفيه" 2015 تحت عنوان ( عربون محبة ) الذي بث عدة محطات اردنية وعربية . و يجدر الاشارة الى أنه يقوم الان بالتجهيزات لتصوير اول حلقات برنامجه الجديد (الجريمة ) .

وكما شارك العشى في مهرجانات عربية وعالمية في لبنان ومصر والاردن والمغرب وسوريا وتركيا وغيرها ، حظى بتكريم بعدة احتفالات ومناسبات وطنية محلية وعربية .

الى جانب ذلك ، فان العشي من من الاعلاميين الذين يؤمنون بالشباب وقدرتهم على التغيير وتاكيده على دور الاعلام بمساعدتهم لنبذ الجهل والفقر والتخلف الاجتماعي انطلاقا من تبنيه لنظرة واقوال جلالة الملك عبدالثاني بأن الشباب هم فرسان التغيير .

و كما أن العشي يعتبر من اهم #أخصائي_العلاج_بالطاقة ، وعلاج امراض الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي و الجهاز البولي وأمراض العضلات والمفاصل و الجهاز العصبي والمناعة بالإضافة الى الخمول والأرق والخوف والوسواس القهري والعقم والام الظهر والصداع النصفي والتخلص من الضغط والسكري والآم الأقدام وتحصين الجسم .

وتاليا ترجمة بالانجليزية لاسماء الامراض التي برع العشي في علاجها ..
‏Energy treatment
‏Respiratory - digestive system - urinary system diseases - diseases of the muscles - joints and the nervous system - immune - inactivity - insomnia - fear - obsessive-compulsive disorder - infertility - back pain - migraine - get rid of the pressure and diabetes - foot pain
Seen by Fares Habashneh at 1:55pm