اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمشاركة 8596 طالبا وطالبة الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
11:58 am-

هند الفايز و اللعب مع الكبار !!

هند الفايز و اللعب مع الكبار !!

جفرا نيوز - وصفي خليف الدعجة


مما لا شك فيه أن هند الفايز بدأت مرحله جديده في حياتها السياسيه تختلف عن مراحلها السابقه وتتمثل في محاولة اقتحام كل الملفات الشائكة والمعقدة والتي لها تأثيرها العميق على الواقع الاردني والدولي لتشابكها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتي لا يستطيع أشباه الرجال حتى الوقوف بجانبها وأخذ صورة تذكارية معها، فهذه الملفات والأوراق باشخاصها واسرارها لها هيبتها ورجالها وحراسها وحصونها ولا أبالغ لو قلت انها تحت حماية المافيا العالميه فبعض المتورطين في هذه الملفات لهم علاقات واسعه مع مختلف المنظمات الدولية التي ترعى وتحمي الفاسدين في كل مكان .
ومن هنا فأني احاول بكل ما اؤتيت من قوة في الكلمه والمعلومه الموثوقه والاكيدة إيصال رسالة إلى الشعب الاردني بخطورة ما تقوم به هند الفايز في هذه المرحله الخطيره من حياتها فهي تواجه النار من كل اتجاه من أجل أهدافها النبيله والتي تتمثل بمقارعة الفساد والمفسدين والجهات التي ترعاهم وتوفر الحمايه لهم .
أن هند الفايز أصبحت اليوم تخوض لوحدها عدة معارك ضارية منها الحاميه ومنها البارده مع عالم الكبار من حيتان الفساد المالي والإداري واللاعبين بقوت الشعب الاردني وخيراته على المستوى الوطني والعالمي .
ومن هنا فأني اتمنى على السلطات الامنيه ضرورة توفير الحمايه الكافيه حول هند الفايز لأنها على ما يبدو انتحارية في الكلمه والموقف ولا تخشى النتائج جراء ما تقوم به وحتى لو سقطت شهيدة على تراب الوطن الذي أحبته وأحببت شعبه .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر