شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

هند الفايز و اللعب مع الكبار !!

جفرا نيوز - وصفي خليف الدعجة


مما لا شك فيه أن هند الفايز بدأت مرحله جديده في حياتها السياسيه تختلف عن مراحلها السابقه وتتمثل في محاولة اقتحام كل الملفات الشائكة والمعقدة والتي لها تأثيرها العميق على الواقع الاردني والدولي لتشابكها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتي لا يستطيع أشباه الرجال حتى الوقوف بجانبها وأخذ صورة تذكارية معها، فهذه الملفات والأوراق باشخاصها واسرارها لها هيبتها ورجالها وحراسها وحصونها ولا أبالغ لو قلت انها تحت حماية المافيا العالميه فبعض المتورطين في هذه الملفات لهم علاقات واسعه مع مختلف المنظمات الدولية التي ترعى وتحمي الفاسدين في كل مكان .
ومن هنا فأني احاول بكل ما اؤتيت من قوة في الكلمه والمعلومه الموثوقه والاكيدة إيصال رسالة إلى الشعب الاردني بخطورة ما تقوم به هند الفايز في هذه المرحله الخطيره من حياتها فهي تواجه النار من كل اتجاه من أجل أهدافها النبيله والتي تتمثل بمقارعة الفساد والمفسدين والجهات التي ترعاهم وتوفر الحمايه لهم .
أن هند الفايز أصبحت اليوم تخوض لوحدها عدة معارك ضارية منها الحاميه ومنها البارده مع عالم الكبار من حيتان الفساد المالي والإداري واللاعبين بقوت الشعب الاردني وخيراته على المستوى الوطني والعالمي .
ومن هنا فأني اتمنى على السلطات الامنيه ضرورة توفير الحمايه الكافيه حول هند الفايز لأنها على ما يبدو انتحارية في الكلمه والموقف ولا تخشى النتائج جراء ما تقوم به وحتى لو سقطت شهيدة على تراب الوطن الذي أحبته وأحببت شعبه .