جفرا نيوز : أخبار الأردن | هند الفايز و اللعب مع الكبار !!
شريط الأخبار
أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية
 

هند الفايز و اللعب مع الكبار !!

جفرا نيوز - وصفي خليف الدعجة


مما لا شك فيه أن هند الفايز بدأت مرحله جديده في حياتها السياسيه تختلف عن مراحلها السابقه وتتمثل في محاولة اقتحام كل الملفات الشائكة والمعقدة والتي لها تأثيرها العميق على الواقع الاردني والدولي لتشابكها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتي لا يستطيع أشباه الرجال حتى الوقوف بجانبها وأخذ صورة تذكارية معها، فهذه الملفات والأوراق باشخاصها واسرارها لها هيبتها ورجالها وحراسها وحصونها ولا أبالغ لو قلت انها تحت حماية المافيا العالميه فبعض المتورطين في هذه الملفات لهم علاقات واسعه مع مختلف المنظمات الدولية التي ترعى وتحمي الفاسدين في كل مكان .
ومن هنا فأني احاول بكل ما اؤتيت من قوة في الكلمه والمعلومه الموثوقه والاكيدة إيصال رسالة إلى الشعب الاردني بخطورة ما تقوم به هند الفايز في هذه المرحله الخطيره من حياتها فهي تواجه النار من كل اتجاه من أجل أهدافها النبيله والتي تتمثل بمقارعة الفساد والمفسدين والجهات التي ترعاهم وتوفر الحمايه لهم .
أن هند الفايز أصبحت اليوم تخوض لوحدها عدة معارك ضارية منها الحاميه ومنها البارده مع عالم الكبار من حيتان الفساد المالي والإداري واللاعبين بقوت الشعب الاردني وخيراته على المستوى الوطني والعالمي .
ومن هنا فأني اتمنى على السلطات الامنيه ضرورة توفير الحمايه الكافيه حول هند الفايز لأنها على ما يبدو انتحارية في الكلمه والموقف ولا تخشى النتائج جراء ما تقوم به وحتى لو سقطت شهيدة على تراب الوطن الذي أحبته وأحببت شعبه .