جفرا نيوز : أخبار الأردن | هولاء غرباء علينا
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

هولاء غرباء علينا

جفرا نيوز - النقابي محمد الهياجنه
يحدث هنا وهناك حماقات فردية او ممارسات جاهلية أقرب لمشاهدات بعض الافلام الشنيعة .
.و لا تستحق التعميم على جهاز عريق وسياج وطن ساهر على امن البلاد والعباد برعاية الرحمن وتوجيهات من راعي المسيرة ..
وعلينا العبرة مم يدور من حولنا كيف حولوا البلاد من جنة إلى جحيم ..
بدول شقيقة اصبح المواطن مهجر وملاحق من سيد هو اليوم مشرد مهان نتيجة تهور و تقليد همجي كان الدمار .
وما حدث من بالأمس غريب وهجين سلوك عدواني يستهدف الأمن والأمان .
ونرفض وجود هولاء بيننا .
بقدر ما هو مطلوب حساب رادع وسريع .
لكن ...
ما حدث لا يعمم فنحن ولله الحمد رغم محاولات الخفافيش إشعال فتن او زعزعة ريحانة الأمن والأمان نبقى بخير مقارنة ما حدث ويحدث من ابو غريب ولغاية يومنا هذا والنتيجة بصراحة كل عربي هو من الأمس ملاحق ومهان ..
زمان ..زمان داعس والغيرة .
عاش العرب تحت الوصاية سنين وحكم استعمار كان أشد قسوة وتفرقة مم يحدث اليوم للأمة التي تعيش تحت رحمة ربي ..
هو قدر الأمة بين مائة عام وعام هناك فتن مثل سواد الليل تنهش جسد الأمة بدون رحمة غضب ربي على من عصا وظلم وسكت والساكت عن الحق شيطان اخرس .
قصص الأولين لعل نتفكر ونهتدي ونعود للعمل بأخلاق هذا ان تبقى لنا أخلاق .
نحن خير امة أخرجت للناس والمقصود هو التقوى.
لكن علينا الحمد لله لاتزال الكرامة بخير رغم مناوشات البعض لتشوية جماليات الانتماء والولاء ...
والله بنتظار نتائج التحقيق وسيف القانون على رقاب الجميع .
ونحن بخير ...
وجب حساب كل من يستغل نفوذ الكرسي وقطع دابر تطرف المعاملة او السلوك بنص القانون الذي لا يقبل القسمة ألا على حماية ومكتسبات مملكتنا ..
حمى الله مملكتنا وقيادتنا .