جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
عاجل
 

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري
كما تعودنا من كل يوم سبت، لنا لقاء مع الاحبة من أجل ان اتكلم عن حقيقية موظف يعمل في شركة خاصة، وهو يتلو على مسامعي من عبارات الأسف.
لقد سار قلمي وهو يسمع عن اشياء خيالية وهي تمثل الحقيقة حدثت مع الموظف، في اليوم الثالث من الدوام يتكلمون عنه اشياء لم يسمعها الموظف، مواضيع لم تكن به، ولكنها وضعت به السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين كيف ؟
ابتعاد الناس عن قراءة القران وتدبر اياته لانها هي الأساس في الحياة .
لا اريد ان أطيل الحديث في اليوم الثالث، منع اي موظف دخول مكتب زميلهم الموظف الجديد كيف ؟
نشر الإشاعات الكاذبة التي لم تكن به كيف ؟
فبركة الحديث بأي شكل من الأشكال، وجعل مضمونه ان الموظف قد أساء لأحد زملائه الموظفين ،بكلام لم يكن بكلامه .
حقائق مؤسفة ومؤلمة لم تكن في اخيه للموظف الذي تم تعيينه مكانه ، فوضوعها بالموظف الجديد ،شاء القدر ووضعوا كل شيء سيء به.
بعيدا” عن التسحيج ،اتكلم عن حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة ،وضعوه في الطريق الصحراوي ووضعوا انفسهم في طريق الاتكيت .
كما تحدثت في الجزء الاول والثاني ،وضع آلة البوظة في عهدة الموظف الذي يحمل شهادة قانونية معترف بها والعامل ، له ما يريد تحت ظل ان هذا العامل مسكين اتركوه كيف ؟
الرجوع إلى الجزء الثاني سيزيدكم بهجة وسرور من أجل معرفة الظلم الذي لحق بالموظف نتيجة مزرعة الأبقار المنتجة للحليب التي يمتلكها العامل
والحقيقة المؤلمة، هي اشهار العامل بأنه يعرف من المسؤولين الكثير الكثير ، هذه الحقيقة مدفوع ثمنها من أجل مزرعة الأبقار المنتجة للحليب ،للأسف نظهر انفسنا أننا نخاف الله وبعد ذلك نأكل حقوق البشر لقد كتبت مقتطفات من حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة بالسرعة العاجلة لانني انا والموظف في الطريق الصحراوي وان شاء الله في يوم السبت القادم سازيدكم بهجة وسرور في الحاقه بالورود الظالمة .
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com