جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري
كما تعودنا من كل يوم سبت، لنا لقاء مع الاحبة من أجل ان اتكلم عن حقيقية موظف يعمل في شركة خاصة، وهو يتلو على مسامعي من عبارات الأسف.
لقد سار قلمي وهو يسمع عن اشياء خيالية وهي تمثل الحقيقة حدثت مع الموظف، في اليوم الثالث من الدوام يتكلمون عنه اشياء لم يسمعها الموظف، مواضيع لم تكن به، ولكنها وضعت به السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين كيف ؟
ابتعاد الناس عن قراءة القران وتدبر اياته لانها هي الأساس في الحياة .
لا اريد ان أطيل الحديث في اليوم الثالث، منع اي موظف دخول مكتب زميلهم الموظف الجديد كيف ؟
نشر الإشاعات الكاذبة التي لم تكن به كيف ؟
فبركة الحديث بأي شكل من الأشكال، وجعل مضمونه ان الموظف قد أساء لأحد زملائه الموظفين ،بكلام لم يكن بكلامه .
حقائق مؤسفة ومؤلمة لم تكن في اخيه للموظف الذي تم تعيينه مكانه ، فوضوعها بالموظف الجديد ،شاء القدر ووضعوا كل شيء سيء به.
بعيدا” عن التسحيج ،اتكلم عن حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة ،وضعوه في الطريق الصحراوي ووضعوا انفسهم في طريق الاتكيت .
كما تحدثت في الجزء الاول والثاني ،وضع آلة البوظة في عهدة الموظف الذي يحمل شهادة قانونية معترف بها والعامل ، له ما يريد تحت ظل ان هذا العامل مسكين اتركوه كيف ؟
الرجوع إلى الجزء الثاني سيزيدكم بهجة وسرور من أجل معرفة الظلم الذي لحق بالموظف نتيجة مزرعة الأبقار المنتجة للحليب التي يمتلكها العامل
والحقيقة المؤلمة، هي اشهار العامل بأنه يعرف من المسؤولين الكثير الكثير ، هذه الحقيقة مدفوع ثمنها من أجل مزرعة الأبقار المنتجة للحليب ،للأسف نظهر انفسنا أننا نخاف الله وبعد ذلك نأكل حقوق البشر لقد كتبت مقتطفات من حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة بالسرعة العاجلة لانني انا والموظف في الطريق الصحراوي وان شاء الله في يوم السبت القادم سازيدكم بهجة وسرور في الحاقه بالورود الظالمة .
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com