إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
09:12 am-

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري
كما تعودنا من كل يوم سبت، لنا لقاء مع الاحبة من أجل ان اتكلم عن حقيقية موظف يعمل في شركة خاصة، وهو يتلو على مسامعي من عبارات الأسف.
لقد سار قلمي وهو يسمع عن اشياء خيالية وهي تمثل الحقيقة حدثت مع الموظف، في اليوم الثالث من الدوام يتكلمون عنه اشياء لم يسمعها الموظف، مواضيع لم تكن به، ولكنها وضعت به السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين كيف ؟
ابتعاد الناس عن قراءة القران وتدبر اياته لانها هي الأساس في الحياة .
لا اريد ان أطيل الحديث في اليوم الثالث، منع اي موظف دخول مكتب زميلهم الموظف الجديد كيف ؟
نشر الإشاعات الكاذبة التي لم تكن به كيف ؟
فبركة الحديث بأي شكل من الأشكال، وجعل مضمونه ان الموظف قد أساء لأحد زملائه الموظفين ،بكلام لم يكن بكلامه .
حقائق مؤسفة ومؤلمة لم تكن في اخيه للموظف الذي تم تعيينه مكانه ، فوضوعها بالموظف الجديد ،شاء القدر ووضعوا كل شيء سيء به.
بعيدا” عن التسحيج ،اتكلم عن حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة ،وضعوه في الطريق الصحراوي ووضعوا انفسهم في طريق الاتكيت .
كما تحدثت في الجزء الاول والثاني ،وضع آلة البوظة في عهدة الموظف الذي يحمل شهادة قانونية معترف بها والعامل ، له ما يريد تحت ظل ان هذا العامل مسكين اتركوه كيف ؟
الرجوع إلى الجزء الثاني سيزيدكم بهجة وسرور من أجل معرفة الظلم الذي لحق بالموظف نتيجة مزرعة الأبقار المنتجة للحليب التي يمتلكها العامل
والحقيقة المؤلمة، هي اشهار العامل بأنه يعرف من المسؤولين الكثير الكثير ، هذه الحقيقة مدفوع ثمنها من أجل مزرعة الأبقار المنتجة للحليب ،للأسف نظهر انفسنا أننا نخاف الله وبعد ذلك نأكل حقوق البشر لقد كتبت مقتطفات من حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة بالسرعة العاجلة لانني انا والموظف في الطريق الصحراوي وان شاء الله في يوم السبت القادم سازيدكم بهجة وسرور في الحاقه بالورود الظالمة .
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر