جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"
شريط الأخبار
وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا
عاجل
 

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري
كما تعودنا من كل يوم سبت، لنا لقاء مع الاحبة من أجل ان اتكلم عن حقيقية موظف يعمل في شركة خاصة، وهو يتلو على مسامعي من عبارات الأسف.
لقد سار قلمي وهو يسمع عن اشياء خيالية وهي تمثل الحقيقة حدثت مع الموظف، في اليوم الثالث من الدوام يتكلمون عنه اشياء لم يسمعها الموظف، مواضيع لم تكن به، ولكنها وضعت به السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين كيف ؟
ابتعاد الناس عن قراءة القران وتدبر اياته لانها هي الأساس في الحياة .
لا اريد ان أطيل الحديث في اليوم الثالث، منع اي موظف دخول مكتب زميلهم الموظف الجديد كيف ؟
نشر الإشاعات الكاذبة التي لم تكن به كيف ؟
فبركة الحديث بأي شكل من الأشكال، وجعل مضمونه ان الموظف قد أساء لأحد زملائه الموظفين ،بكلام لم يكن بكلامه .
حقائق مؤسفة ومؤلمة لم تكن في اخيه للموظف الذي تم تعيينه مكانه ، فوضوعها بالموظف الجديد ،شاء القدر ووضعوا كل شيء سيء به.
بعيدا” عن التسحيج ،اتكلم عن حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة ،وضعوه في الطريق الصحراوي ووضعوا انفسهم في طريق الاتكيت .
كما تحدثت في الجزء الاول والثاني ،وضع آلة البوظة في عهدة الموظف الذي يحمل شهادة قانونية معترف بها والعامل ، له ما يريد تحت ظل ان هذا العامل مسكين اتركوه كيف ؟
الرجوع إلى الجزء الثاني سيزيدكم بهجة وسرور من أجل معرفة الظلم الذي لحق بالموظف نتيجة مزرعة الأبقار المنتجة للحليب التي يمتلكها العامل
والحقيقة المؤلمة، هي اشهار العامل بأنه يعرف من المسؤولين الكثير الكثير ، هذه الحقيقة مدفوع ثمنها من أجل مزرعة الأبقار المنتجة للحليب ،للأسف نظهر انفسنا أننا نخاف الله وبعد ذلك نأكل حقوق البشر لقد كتبت مقتطفات من حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة بالسرعة العاجلة لانني انا والموظف في الطريق الصحراوي وان شاء الله في يوم السبت القادم سازيدكم بهجة وسرور في الحاقه بالورود الظالمة .
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com