جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة "ج3"

جفرا نيوز - ابراهيم الحوري
كما تعودنا من كل يوم سبت، لنا لقاء مع الاحبة من أجل ان اتكلم عن حقيقية موظف يعمل في شركة خاصة، وهو يتلو على مسامعي من عبارات الأسف.
لقد سار قلمي وهو يسمع عن اشياء خيالية وهي تمثل الحقيقة حدثت مع الموظف، في اليوم الثالث من الدوام يتكلمون عنه اشياء لم يسمعها الموظف، مواضيع لم تكن به، ولكنها وضعت به السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين كيف ؟
ابتعاد الناس عن قراءة القران وتدبر اياته لانها هي الأساس في الحياة .
لا اريد ان أطيل الحديث في اليوم الثالث، منع اي موظف دخول مكتب زميلهم الموظف الجديد كيف ؟
نشر الإشاعات الكاذبة التي لم تكن به كيف ؟
فبركة الحديث بأي شكل من الأشكال، وجعل مضمونه ان الموظف قد أساء لأحد زملائه الموظفين ،بكلام لم يكن بكلامه .
حقائق مؤسفة ومؤلمة لم تكن في اخيه للموظف الذي تم تعيينه مكانه ، فوضوعها بالموظف الجديد ،شاء القدر ووضعوا كل شيء سيء به.
بعيدا” عن التسحيج ،اتكلم عن حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة ،وضعوه في الطريق الصحراوي ووضعوا انفسهم في طريق الاتكيت .
كما تحدثت في الجزء الاول والثاني ،وضع آلة البوظة في عهدة الموظف الذي يحمل شهادة قانونية معترف بها والعامل ، له ما يريد تحت ظل ان هذا العامل مسكين اتركوه كيف ؟
الرجوع إلى الجزء الثاني سيزيدكم بهجة وسرور من أجل معرفة الظلم الذي لحق بالموظف نتيجة مزرعة الأبقار المنتجة للحليب التي يمتلكها العامل
والحقيقة المؤلمة، هي اشهار العامل بأنه يعرف من المسؤولين الكثير الكثير ، هذه الحقيقة مدفوع ثمنها من أجل مزرعة الأبقار المنتجة للحليب ،للأسف نظهر انفسنا أننا نخاف الله وبعد ذلك نأكل حقوق البشر لقد كتبت مقتطفات من حقيقة موظف يعمل في شركة خاصة بالسرعة العاجلة لانني انا والموظف في الطريق الصحراوي وان شاء الله في يوم السبت القادم سازيدكم بهجة وسرور في الحاقه بالورود الظالمة .
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com