جفرا نيوز : أخبار الأردن | زياد المناصير (وداعاست الحبايب )
شريط الأخبار
انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء وفرصة لهطول زخات من المطر الاجهزة الامنية تلقي القبض على 31 مطلوبا في الزرقاء 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الأميرة فيكتوريا تزور جبل القلعة ابعاد النائب أحمد الطيبي من قاعة الكنيست بعد مقاطعته خطاب نتنياهو تسجيل العقارات الحكومية باسم خزينة الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام 162 اردنيا و37 سوريا و70 سيارة .. غادروا معبر "جابر نصيب" لا نية لمنح موافقات أمنية للسوريين عبر السفارة الأردنية بدمشق واقتصارها على الداخلية وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة شركة تفاوض بنك محلي لبيع مول تراكم عليه ديون اثر هروب مالكيه خارج الاردن امن الدولة ترفض تكفيل موقوفي قضية الدخان "في شهر واحد فقط" المخدرات تتعامل مع 1831 قضية تورط فيها 2472 شخص النقابات الصحية ووزارة الصحة تمهلان الحكومة شهرا لتلبية مطالبها الحكومة تقرر تمديد العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان نقيب اصحاب الشاحنات : (5) الاف شاحنة جاهزة للعبور لسوريا وخسائرنا من اغلاق معبر جابر (760) مليون دينار ابو السعود يوقع (3) مشاريع جديدة لتعزيز التزويد المائي في ام جوز ودير علا والزرقاء
عاجل
 

زياد المناصير (وداعاست الحبايب )

جفرا نيوز – عيسى محارب العجارمة – في هذا الجزء الملتهب من العالم والذي وصلت فيه الامور لطريق مسدود بين الشعوب وقادتها ، حيث فرق الموت الرهيبة وبراميل الموت ترسل كهدايا من الرؤساء للشعوب بدل وردة حمراء او زنبقة سوداء ، فقد لفت انتباهي وبلفتة كريمة سامية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني الذي زار يوم الخميس بيت عزاء والدة المهندس زياد المناصير، الحاجة نعمة مصلح الخرابشة، لتقديم واجب العزاء.
وبهذه الظروف العصيبة على الوطن المجاهد ، والتي تشبه الهجوم الياباني الغادر على ميناء بيرل هاربر بنهاية الحرب العالمية الثانية ، الى ان حلقت الطائرات الامريكية في الفناء الخلفي لليابان ودمرت هيروشيما ، فقد نهض العملاق الامريكي النائم من غفوته .
فالعرب والعجم والبربر واسرائيل قد ركزوا هجومهم على الاردن الهاشمي ، ملكا وجيشا وشعبا والى ان يصحو العملاق الهاشمي النائم من غفوته ، فيعود العراق الهاشمي من سباته وكل الهلال الخصيب الهاشمي ، من غيه الثوري النضالي الضلالي الاستهبالي ، كبيان حزب ابو سالم وغيره من دمى الموساد الصهيوني .

نجد قصص نجاح اردنية تستحق الاشادة والثناء ، كقصة نجاح رجل الاعمال الاردني زياد المناصير ، ونحن نبحث عن هويتنا الوطنية الاردنية أصاب هذا الرجل قصبا من النجاح الاقتصادي المذهل ، بما يفخر به الاردنيون جميعا ، وصولا لدولة هاشمية مترامية الاطراف ، تغطي مساحة العالم الاسلامي اجمع ، قوية عسكريا واقتصاديا كالولايات المتحدة الامريكية واليابان معا .

فبمزيد من الحزن والأسى تلقيت ومعي الأردنيون جميعا نبأ وفاة فقيدتنا جميعا المغفور لها بإذن الله تعالى الحاجة نعمة مصلح الخرابشة - التي انتقلت لرحمة الله تعالى يوم الثلاثاء الماضي - والدة المهندس زياد المناصير وأشقائه كل من ( زيد ، زيدان ، عبدالحكيم ، عبدالغني ، أحمد و محمد ).
ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلا أن أتقدم إليكم ووالدكم الكريم وأشقائكم الكرام وإلى عشائر عباد والخرابشة ولأعضاء هيـئة المديرين و المدراء العامين وجميع العاملين في مجموعة المناصير بصادق المواساة.. تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

اخي زياد المناصير وبمناسبة وداعك الحزين لست الحبايب ، اختم بقولي لكم :- اصبروا وتذكروا إن الله تعالى قال (إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب). عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم أصبر لكل مصيبة وتجلد وأعلم بأن المرء غير مخلد .