جفرا نيوز : أخبار الأردن | أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )
شريط الأخبار
ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين
عاجل
 

أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )

جفرا نيوز - تختلف الجريمه ب اختلاف انواعها والاسباب التي دفعت للقيام بها ، فهناك الجرائم السياسيه والجنسيه والاقتصادية والجرائم الاخلاقيه وهنا سأتطرق بحديثي عن الجرائم الاخلاقيه التي يسعى القائمين بها الى الاستغلال والاعمال الغير اخلاقيه التي تؤذي كل من يستغل من خلالها أذية جسدية ونفسية ومالية ..

من خلال أساليب خفية توصلنا إلى معرفة ان هناك من يجري عمليات طبية ضد القانون تجرى هذه العمليات في سرية تامة في العيادات الطبية الخاصة به وهذه العمليات هي ( رتق غشاء البكاره ) مقابل مبالغ مالية تتراوح بين ثمانمئة وألفي دينار أردني وفي هذا مخالفة لقانوني الصحة العامة ونقابة الاطباء الاردنيين ..

فضلا عن استغلال هؤلاء الاطباء للفتيات جنسيا وماديا دون خوف من أي شكوى قد تقدم بحقهم فمن جاءت لتجري هذه العملية تفضل الصمت على القتل وتريد الستر لا الفضيحه ..

ومثل هذه العمليات فيهاا خداع كبير وعظيم لا يمكن ان يتقبله عقل بشري واستخفاف بعقول الناس ويفتح المجال ل انتشار الفساد والرذيلة في المجتمع ف الفتاة عندما تخطا وتلجا ل هذا الحل دون معرفة احد يفتح المجال امامهاا ل الخطا مرة ثانية وثالثة طالما ان هناك حل موجود ؛

قمنا بالتكلم هاتفيا مع الطبيب ( أ , م ) والذي يعمل طبيب خاص في احدى المستشفيات الخاصه في العاصمه عمان ، حيث اتفق من خلال المكالمه على اجراء هذه العمليه ( رتق غشاء البكاره ) في عيادته الكائنه باحدى محافظات المملكة مقابل مبلغ مالي يصل الى سبعمائة دينار ..

هذا الطبيب المذكور يمارس عمليات رتق ل غشاء البكارة في تحد لأي رقابة تذكر ودون امتلاكه لرخصة مزاولة لمثل هذه العمليات ..

أين الرقابة ؟؟ وأين القانون ؟؟ ولماذا لا يتم محاسبة مثل هؤلاء المجرمين ؟؟ لماذا يكمن هناك خوف كبير يتوجب على عدم محاسبة مثل هؤلاء الاطباء ؟؟ ولماذا يوجد هناك خوف التبليغ عنهم للجهات المعنيه ؟؟

إن الطب مهنة عظيمه ، مهنة أخلاقية ، والطبيب الذي يمارس هذه المهنه يتوجب عليه أن يحمل أخلاقا وشرفا وضميرا لممارسة هذه المهنه العظيمه وليس مجرما يمارس الاجرام من اجل المال والاستغلال ..

الرجآء من الجهات المعنية النظر بهذا الموضوع نظرة جدية والتصرف قانونياا مع هذا المجرم من اجل التخلص من الاجرام والاستغلال في هذا البلد العظيم.