القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
11:56 am-

أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )

أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )

جفرا نيوز - تختلف الجريمه ب اختلاف انواعها والاسباب التي دفعت للقيام بها ، فهناك الجرائم السياسيه والجنسيه والاقتصادية والجرائم الاخلاقيه وهنا سأتطرق بحديثي عن الجرائم الاخلاقيه التي يسعى القائمين بها الى الاستغلال والاعمال الغير اخلاقيه التي تؤذي كل من يستغل من خلالها أذية جسدية ونفسية ومالية ..

من خلال أساليب خفية توصلنا إلى معرفة ان هناك من يجري عمليات طبية ضد القانون تجرى هذه العمليات في سرية تامة في العيادات الطبية الخاصة به وهذه العمليات هي ( رتق غشاء البكاره ) مقابل مبالغ مالية تتراوح بين ثمانمئة وألفي دينار أردني وفي هذا مخالفة لقانوني الصحة العامة ونقابة الاطباء الاردنيين ..

فضلا عن استغلال هؤلاء الاطباء للفتيات جنسيا وماديا دون خوف من أي شكوى قد تقدم بحقهم فمن جاءت لتجري هذه العملية تفضل الصمت على القتل وتريد الستر لا الفضيحه ..

ومثل هذه العمليات فيهاا خداع كبير وعظيم لا يمكن ان يتقبله عقل بشري واستخفاف بعقول الناس ويفتح المجال ل انتشار الفساد والرذيلة في المجتمع ف الفتاة عندما تخطا وتلجا ل هذا الحل دون معرفة احد يفتح المجال امامهاا ل الخطا مرة ثانية وثالثة طالما ان هناك حل موجود ؛

قمنا بالتكلم هاتفيا مع الطبيب ( أ , م ) والذي يعمل طبيب خاص في احدى المستشفيات الخاصه في العاصمه عمان ، حيث اتفق من خلال المكالمه على اجراء هذه العمليه ( رتق غشاء البكاره ) في عيادته الكائنه باحدى محافظات المملكة مقابل مبلغ مالي يصل الى سبعمائة دينار ..

هذا الطبيب المذكور يمارس عمليات رتق ل غشاء البكارة في تحد لأي رقابة تذكر ودون امتلاكه لرخصة مزاولة لمثل هذه العمليات ..

أين الرقابة ؟؟ وأين القانون ؟؟ ولماذا لا يتم محاسبة مثل هؤلاء المجرمين ؟؟ لماذا يكمن هناك خوف كبير يتوجب على عدم محاسبة مثل هؤلاء الاطباء ؟؟ ولماذا يوجد هناك خوف التبليغ عنهم للجهات المعنيه ؟؟

إن الطب مهنة عظيمه ، مهنة أخلاقية ، والطبيب الذي يمارس هذه المهنه يتوجب عليه أن يحمل أخلاقا وشرفا وضميرا لممارسة هذه المهنه العظيمه وليس مجرما يمارس الاجرام من اجل المال والاستغلال ..

الرجآء من الجهات المعنية النظر بهذا الموضوع نظرة جدية والتصرف قانونياا مع هذا المجرم من اجل التخلص من الاجرام والاستغلال في هذا البلد العظيم.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر