جفرا نيوز : أخبار الأردن | أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي واجواء باردة نسبيا «نخوة» قوات الدرك (صور) نفوق أغنام وإخلاء 20 عائلة في لواء الرمثا سيول جارفة تقطع الطرق في أغوار الكرك (صور) اغلاقات للطرق بسبب الامطار والامن يحذر مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد
عاجل
 

أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )

جفرا نيوز - تختلف الجريمه ب اختلاف انواعها والاسباب التي دفعت للقيام بها ، فهناك الجرائم السياسيه والجنسيه والاقتصادية والجرائم الاخلاقيه وهنا سأتطرق بحديثي عن الجرائم الاخلاقيه التي يسعى القائمين بها الى الاستغلال والاعمال الغير اخلاقيه التي تؤذي كل من يستغل من خلالها أذية جسدية ونفسية ومالية ..

من خلال أساليب خفية توصلنا إلى معرفة ان هناك من يجري عمليات طبية ضد القانون تجرى هذه العمليات في سرية تامة في العيادات الطبية الخاصة به وهذه العمليات هي ( رتق غشاء البكاره ) مقابل مبالغ مالية تتراوح بين ثمانمئة وألفي دينار أردني وفي هذا مخالفة لقانوني الصحة العامة ونقابة الاطباء الاردنيين ..

فضلا عن استغلال هؤلاء الاطباء للفتيات جنسيا وماديا دون خوف من أي شكوى قد تقدم بحقهم فمن جاءت لتجري هذه العملية تفضل الصمت على القتل وتريد الستر لا الفضيحه ..

ومثل هذه العمليات فيهاا خداع كبير وعظيم لا يمكن ان يتقبله عقل بشري واستخفاف بعقول الناس ويفتح المجال ل انتشار الفساد والرذيلة في المجتمع ف الفتاة عندما تخطا وتلجا ل هذا الحل دون معرفة احد يفتح المجال امامهاا ل الخطا مرة ثانية وثالثة طالما ان هناك حل موجود ؛

قمنا بالتكلم هاتفيا مع الطبيب ( أ , م ) والذي يعمل طبيب خاص في احدى المستشفيات الخاصه في العاصمه عمان ، حيث اتفق من خلال المكالمه على اجراء هذه العمليه ( رتق غشاء البكاره ) في عيادته الكائنه باحدى محافظات المملكة مقابل مبلغ مالي يصل الى سبعمائة دينار ..

هذا الطبيب المذكور يمارس عمليات رتق ل غشاء البكارة في تحد لأي رقابة تذكر ودون امتلاكه لرخصة مزاولة لمثل هذه العمليات ..

أين الرقابة ؟؟ وأين القانون ؟؟ ولماذا لا يتم محاسبة مثل هؤلاء المجرمين ؟؟ لماذا يكمن هناك خوف كبير يتوجب على عدم محاسبة مثل هؤلاء الاطباء ؟؟ ولماذا يوجد هناك خوف التبليغ عنهم للجهات المعنيه ؟؟

إن الطب مهنة عظيمه ، مهنة أخلاقية ، والطبيب الذي يمارس هذه المهنه يتوجب عليه أن يحمل أخلاقا وشرفا وضميرا لممارسة هذه المهنه العظيمه وليس مجرما يمارس الاجرام من اجل المال والاستغلال ..

الرجآء من الجهات المعنية النظر بهذا الموضوع نظرة جدية والتصرف قانونياا مع هذا المجرم من اجل التخلص من الاجرام والاستغلال في هذا البلد العظيم.