شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

أين الرقابه ؟؟! ( جرائم ضد القانون )

جفرا نيوز - تختلف الجريمه ب اختلاف انواعها والاسباب التي دفعت للقيام بها ، فهناك الجرائم السياسيه والجنسيه والاقتصادية والجرائم الاخلاقيه وهنا سأتطرق بحديثي عن الجرائم الاخلاقيه التي يسعى القائمين بها الى الاستغلال والاعمال الغير اخلاقيه التي تؤذي كل من يستغل من خلالها أذية جسدية ونفسية ومالية ..

من خلال أساليب خفية توصلنا إلى معرفة ان هناك من يجري عمليات طبية ضد القانون تجرى هذه العمليات في سرية تامة في العيادات الطبية الخاصة به وهذه العمليات هي ( رتق غشاء البكاره ) مقابل مبالغ مالية تتراوح بين ثمانمئة وألفي دينار أردني وفي هذا مخالفة لقانوني الصحة العامة ونقابة الاطباء الاردنيين ..

فضلا عن استغلال هؤلاء الاطباء للفتيات جنسيا وماديا دون خوف من أي شكوى قد تقدم بحقهم فمن جاءت لتجري هذه العملية تفضل الصمت على القتل وتريد الستر لا الفضيحه ..

ومثل هذه العمليات فيهاا خداع كبير وعظيم لا يمكن ان يتقبله عقل بشري واستخفاف بعقول الناس ويفتح المجال ل انتشار الفساد والرذيلة في المجتمع ف الفتاة عندما تخطا وتلجا ل هذا الحل دون معرفة احد يفتح المجال امامهاا ل الخطا مرة ثانية وثالثة طالما ان هناك حل موجود ؛

قمنا بالتكلم هاتفيا مع الطبيب ( أ , م ) والذي يعمل طبيب خاص في احدى المستشفيات الخاصه في العاصمه عمان ، حيث اتفق من خلال المكالمه على اجراء هذه العمليه ( رتق غشاء البكاره ) في عيادته الكائنه باحدى محافظات المملكة مقابل مبلغ مالي يصل الى سبعمائة دينار ..

هذا الطبيب المذكور يمارس عمليات رتق ل غشاء البكارة في تحد لأي رقابة تذكر ودون امتلاكه لرخصة مزاولة لمثل هذه العمليات ..

أين الرقابة ؟؟ وأين القانون ؟؟ ولماذا لا يتم محاسبة مثل هؤلاء المجرمين ؟؟ لماذا يكمن هناك خوف كبير يتوجب على عدم محاسبة مثل هؤلاء الاطباء ؟؟ ولماذا يوجد هناك خوف التبليغ عنهم للجهات المعنيه ؟؟

إن الطب مهنة عظيمه ، مهنة أخلاقية ، والطبيب الذي يمارس هذه المهنه يتوجب عليه أن يحمل أخلاقا وشرفا وضميرا لممارسة هذه المهنه العظيمه وليس مجرما يمارس الاجرام من اجل المال والاستغلال ..

الرجآء من الجهات المعنية النظر بهذا الموضوع نظرة جدية والتصرف قانونياا مع هذا المجرم من اجل التخلص من الاجرام والاستغلال في هذا البلد العظيم.