شريط الأخبار
العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي
عاجل
 

وزير واسعار البندورة

جفرا نيوز 

النقابي محمد الهياجنه
وزير واسعار البندورة ......
زف وزير الزراعة خبر اسعار البندورة الأردنيين خلال الشهر القادم ما بين 4 إلى 5 دنانير للصندوق ..
او البكسة او سحارة البندورة دون تحديد وزن الصندوق او البكسة ..مع ان البندورة مادة أساسية الفلافل يعني لا يمكن تناول سندويشة فلافل بدون بندورة ...طيب ممكن هناك لدي الحكومة بديل وهو كاتشب ممكن وهيك منحمي الفلافل من الانهيار لا سمح الله .
حقيقة الخبر مش طبيعي وغير صحي وهو بدون قصد ارباك مشهد الصمت والتوازن للمواطن بعد قصة الخبز وملاحق السلع لخلق حالة ما راح تكون طبيعية وربما زمن الفريش مفقود وهو زمن اصنصات .. ..
نعم كانت الأعصاب بفريزر لكن بعد ارتفاع سعر الخبز 100% و تصريح البندورة الغير مدروس و ضبط النفس بشكل للمسؤول حالة غير ودية فقد توازن القرار .
وهو اليوم بحلبة صراع لبرامج رفع اسعار كل السلع وبقاء الأجور دوم مستوى الأسعار من سنتين فكيف باسعار 2018 كيف هو المشهد ..
لن نسبق حدث الأسعار والبندورة وهي مادة أساسية للاسرة التي تعيش من سنوات سنين عجاف على امل بميسرة في الأجور تتساوى مع برامج الأسعار .
البندورة والخبز لقمة الأغلبية أو هي اليوم بمزاد المسؤول لبقاء اكبر وقت على الكرسي ..
وطني مملكتي كان الله بعونك من مسؤول والمواطن بينهم فجوة غير مسبوقة ونحن نشاهد سباق بين المسؤول على لقمتنا ..
و ببساطة نسلم أمرنا لله لحين ميسرة بوجود مسؤول بمهام فن لعبة اسعار المواد الأساسية البسيطة للأغلبية التي تضحي من سنين من أجل مملكتنا وهم الأغلبية حراس الوطن ونحن بهذا المقام نوجة رسالة اعتزاز للأجهزة الأمنية والجيش فرسان مملكتنا الساهرين على سلامة العباد والبلاد
فهل نجد قرار بإعادة النظر في الأجور وعاملين ومتقاعدين حتى نحمى الأغلبية من الانهيار لا سمح الله ولعل المسؤول لا يدرك ان لصبر حدود وطال صبر الكرام .
وغضب الحالمين قاسي وهدار ..
اللهم اشهد ان المسؤول والمواطن بينهم قطيعة
اللهم اشهد عليهم لا علينا .
اللهم انت عالم بحال الأغلبية وما لهم وعليهم وطال صبرهم وانتظارهم ومسؤول
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه