جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير واسعار البندورة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

وزير واسعار البندورة

جفرا نيوز 

النقابي محمد الهياجنه
وزير واسعار البندورة ......
زف وزير الزراعة خبر اسعار البندورة الأردنيين خلال الشهر القادم ما بين 4 إلى 5 دنانير للصندوق ..
او البكسة او سحارة البندورة دون تحديد وزن الصندوق او البكسة ..مع ان البندورة مادة أساسية الفلافل يعني لا يمكن تناول سندويشة فلافل بدون بندورة ...طيب ممكن هناك لدي الحكومة بديل وهو كاتشب ممكن وهيك منحمي الفلافل من الانهيار لا سمح الله .
حقيقة الخبر مش طبيعي وغير صحي وهو بدون قصد ارباك مشهد الصمت والتوازن للمواطن بعد قصة الخبز وملاحق السلع لخلق حالة ما راح تكون طبيعية وربما زمن الفريش مفقود وهو زمن اصنصات .. ..
نعم كانت الأعصاب بفريزر لكن بعد ارتفاع سعر الخبز 100% و تصريح البندورة الغير مدروس و ضبط النفس بشكل للمسؤول حالة غير ودية فقد توازن القرار .
وهو اليوم بحلبة صراع لبرامج رفع اسعار كل السلع وبقاء الأجور دوم مستوى الأسعار من سنتين فكيف باسعار 2018 كيف هو المشهد ..
لن نسبق حدث الأسعار والبندورة وهي مادة أساسية للاسرة التي تعيش من سنوات سنين عجاف على امل بميسرة في الأجور تتساوى مع برامج الأسعار .
البندورة والخبز لقمة الأغلبية أو هي اليوم بمزاد المسؤول لبقاء اكبر وقت على الكرسي ..
وطني مملكتي كان الله بعونك من مسؤول والمواطن بينهم فجوة غير مسبوقة ونحن نشاهد سباق بين المسؤول على لقمتنا ..
و ببساطة نسلم أمرنا لله لحين ميسرة بوجود مسؤول بمهام فن لعبة اسعار المواد الأساسية البسيطة للأغلبية التي تضحي من سنين من أجل مملكتنا وهم الأغلبية حراس الوطن ونحن بهذا المقام نوجة رسالة اعتزاز للأجهزة الأمنية والجيش فرسان مملكتنا الساهرين على سلامة العباد والبلاد
فهل نجد قرار بإعادة النظر في الأجور وعاملين ومتقاعدين حتى نحمى الأغلبية من الانهيار لا سمح الله ولعل المسؤول لا يدرك ان لصبر حدود وطال صبر الكرام .
وغضب الحالمين قاسي وهدار ..
اللهم اشهد ان المسؤول والمواطن بينهم قطيعة
اللهم اشهد عليهم لا علينا .
اللهم انت عالم بحال الأغلبية وما لهم وعليهم وطال صبرهم وانتظارهم ومسؤول
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه