شريط الأخبار
التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته
 

وزير واسعار البندورة

جفرا نيوز 

النقابي محمد الهياجنه
وزير واسعار البندورة ......
زف وزير الزراعة خبر اسعار البندورة الأردنيين خلال الشهر القادم ما بين 4 إلى 5 دنانير للصندوق ..
او البكسة او سحارة البندورة دون تحديد وزن الصندوق او البكسة ..مع ان البندورة مادة أساسية الفلافل يعني لا يمكن تناول سندويشة فلافل بدون بندورة ...طيب ممكن هناك لدي الحكومة بديل وهو كاتشب ممكن وهيك منحمي الفلافل من الانهيار لا سمح الله .
حقيقة الخبر مش طبيعي وغير صحي وهو بدون قصد ارباك مشهد الصمت والتوازن للمواطن بعد قصة الخبز وملاحق السلع لخلق حالة ما راح تكون طبيعية وربما زمن الفريش مفقود وهو زمن اصنصات .. ..
نعم كانت الأعصاب بفريزر لكن بعد ارتفاع سعر الخبز 100% و تصريح البندورة الغير مدروس و ضبط النفس بشكل للمسؤول حالة غير ودية فقد توازن القرار .
وهو اليوم بحلبة صراع لبرامج رفع اسعار كل السلع وبقاء الأجور دوم مستوى الأسعار من سنتين فكيف باسعار 2018 كيف هو المشهد ..
لن نسبق حدث الأسعار والبندورة وهي مادة أساسية للاسرة التي تعيش من سنوات سنين عجاف على امل بميسرة في الأجور تتساوى مع برامج الأسعار .
البندورة والخبز لقمة الأغلبية أو هي اليوم بمزاد المسؤول لبقاء اكبر وقت على الكرسي ..
وطني مملكتي كان الله بعونك من مسؤول والمواطن بينهم فجوة غير مسبوقة ونحن نشاهد سباق بين المسؤول على لقمتنا ..
و ببساطة نسلم أمرنا لله لحين ميسرة بوجود مسؤول بمهام فن لعبة اسعار المواد الأساسية البسيطة للأغلبية التي تضحي من سنين من أجل مملكتنا وهم الأغلبية حراس الوطن ونحن بهذا المقام نوجة رسالة اعتزاز للأجهزة الأمنية والجيش فرسان مملكتنا الساهرين على سلامة العباد والبلاد
فهل نجد قرار بإعادة النظر في الأجور وعاملين ومتقاعدين حتى نحمى الأغلبية من الانهيار لا سمح الله ولعل المسؤول لا يدرك ان لصبر حدود وطال صبر الكرام .
وغضب الحالمين قاسي وهدار ..
اللهم اشهد ان المسؤول والمواطن بينهم قطيعة
اللهم اشهد عليهم لا علينا .
اللهم انت عالم بحال الأغلبية وما لهم وعليهم وطال صبرهم وانتظارهم ومسؤول
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه