جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير واسعار البندورة
شريط الأخبار
أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة"
عاجل
 

وزير واسعار البندورة

جفرا نيوز 

النقابي محمد الهياجنه
وزير واسعار البندورة ......
زف وزير الزراعة خبر اسعار البندورة الأردنيين خلال الشهر القادم ما بين 4 إلى 5 دنانير للصندوق ..
او البكسة او سحارة البندورة دون تحديد وزن الصندوق او البكسة ..مع ان البندورة مادة أساسية الفلافل يعني لا يمكن تناول سندويشة فلافل بدون بندورة ...طيب ممكن هناك لدي الحكومة بديل وهو كاتشب ممكن وهيك منحمي الفلافل من الانهيار لا سمح الله .
حقيقة الخبر مش طبيعي وغير صحي وهو بدون قصد ارباك مشهد الصمت والتوازن للمواطن بعد قصة الخبز وملاحق السلع لخلق حالة ما راح تكون طبيعية وربما زمن الفريش مفقود وهو زمن اصنصات .. ..
نعم كانت الأعصاب بفريزر لكن بعد ارتفاع سعر الخبز 100% و تصريح البندورة الغير مدروس و ضبط النفس بشكل للمسؤول حالة غير ودية فقد توازن القرار .
وهو اليوم بحلبة صراع لبرامج رفع اسعار كل السلع وبقاء الأجور دوم مستوى الأسعار من سنتين فكيف باسعار 2018 كيف هو المشهد ..
لن نسبق حدث الأسعار والبندورة وهي مادة أساسية للاسرة التي تعيش من سنوات سنين عجاف على امل بميسرة في الأجور تتساوى مع برامج الأسعار .
البندورة والخبز لقمة الأغلبية أو هي اليوم بمزاد المسؤول لبقاء اكبر وقت على الكرسي ..
وطني مملكتي كان الله بعونك من مسؤول والمواطن بينهم فجوة غير مسبوقة ونحن نشاهد سباق بين المسؤول على لقمتنا ..
و ببساطة نسلم أمرنا لله لحين ميسرة بوجود مسؤول بمهام فن لعبة اسعار المواد الأساسية البسيطة للأغلبية التي تضحي من سنين من أجل مملكتنا وهم الأغلبية حراس الوطن ونحن بهذا المقام نوجة رسالة اعتزاز للأجهزة الأمنية والجيش فرسان مملكتنا الساهرين على سلامة العباد والبلاد
فهل نجد قرار بإعادة النظر في الأجور وعاملين ومتقاعدين حتى نحمى الأغلبية من الانهيار لا سمح الله ولعل المسؤول لا يدرك ان لصبر حدود وطال صبر الكرام .
وغضب الحالمين قاسي وهدار ..
اللهم اشهد ان المسؤول والمواطن بينهم قطيعة
اللهم اشهد عليهم لا علينا .
اللهم انت عالم بحال الأغلبية وما لهم وعليهم وطال صبرهم وانتظارهم ومسؤول
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه