شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

الإرهاب عدو الإسلام

جفرا نيوز - إبراهيم الحوري

جهود جبارة من قبل فرسان الحق .

كما تعودنا ،وكما نسمع دائما”، عن إحباط مخطط إرهابي ، ليسَ بغريب عن فرسان الحق، حينما يقومون بإحباط اي مخطط يُريد النيل من الأردن .

نحن اليوم بأمس الحاجة إلى تلك النعمة، المنعومة من الله عز وجل، وهي نعمة الأمن والأمان .

وفي ظل الأمن ،والأمان، أتحدث عن مخطط كاد أن يحدُث، ولكن شاءت قدرة الله عز وجل ، وبعد ذلك بحس فرسان الحق ،وهم الصقور التي تحلق في السماء ،هؤلاء هم دائرة المخابرات العامة التي أحبطت مخطط إرهابي ، من تنظيم داعش الذي لطالما كان هذا التنظيم يرُيد النيل من الأردن، إلا أنهم يتفاجئون بالنيل منهم من قبل فرسان الحق، الذين هم لهم بالمرصاد أين ما ذهبوا ،وأين ما يتحركون ، وغير ذلك إلا أن نحنُ الأردنيون نقف صفا واحداً ،مع ذاك الجهاز العريق الذي له المجد والتقدير من الشعب الأردني كافة .

إلا أن المخطط الذي تحدثت عنهُ الوسائل الاعلامية ،والمقتبس من الوسائل الاعلامية هو :

تنفيذ عمل إرهابي ضد العاملين في مكتب مخابرات الرصيفة، ومديرية شرطة الرصيفة، ومركز أمن ياجوز والدوريات المتواجدة على طريق عمان – الزرقاء بحلول نهاية العام الفائت بواسطة أسلحة اتوماتيكية.

و في النهاية :

خلايا نائمة ترُيد ان تُزعزع أمن المملكة الأردنية الهاشمية ، وبلا شك بأنهم بلا ضمير، ولا أخلاق والإسلام بريء منهم ، ونحن الأردنيون ضد كل من تسول لهُ نفسه العبث بأمن الأردن ، مقولة دائماً على لسان امي اطال الله في عمرها ، تقول إلى أخي حينما يذهب إلى عمله ،وهو جندي في الأمن العام ، روح الله يبعد عنك الشر، الله يحميك يا ميمتي ، ومن هذا المنطلق ادعو من الله عز وجل ان يجعل إلاردن ،واحة بالأمن ،والأمان، والاستقرار .