سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
03:34 pm-

عودة الفارس

عودة الفارس

جفرا نيوز -محمد سالم المجالي

واخيرا ً أصاب مجلس ادراة شركة البوتاس العربية عندما قرر الاجماع على اختيار معالي جمال الصرايرة رئيساً لمجلس ادارة الشركة للمرة الثانية ... فالفارس عاد ليمتطي صهوة جواده .. فالرجل بكل تجرد , شخصية وطنية اثبتت نجاحه في كل المواقع التي تسلمها دون ان يتلوث اسمه في قصص الشلليات من ارتزاق ونفعية وفساد وعرف بالنزاهة والشفافية ومخافة الله في كل عمل يقدم عليه ..

واستطاع خلال فترة وجيزة ,ان يحظى بتقدير وحب من جميع الاردنيين كان واضحا خلال جولاته وزياراته المتعددة , لكافة المدن والقرى والارياف الاردنية خلال توليه موقع نائب رئيس الوزراء في حكومة الملقي .. لتلمس حاجات ومطالب ابناء الشعب الاردني ,واقولها بصريح العبارة لقد أخطأ دولة الرزاز في عدم مشاركة الصرايرة ضمن فريقه الوزاري .. علما ً أنه كان مطلب شعبي ..

معالي ابو محمد من حسناته لا يبحث عن الكرسي او الموقع , رجل قنوع , صاحب خبرة وقصص نجاح متعددة . . خاصة مع البوتاس العربية , التي استطاعت في عهده ان تشهد صعود ونجاحات عديدة ,وتحويل التحديات الى نجاح وتميز , مما انعكس ذلك على خزينة الدولة من رسوم وضرائب, وهذا عزز الانتقاد الوطني .. وجعل الشركة أيضا تبحث دوما ً عن التوسع والنمو في انتاجها , لتكون ركنا ً اساسيا ً في الاقتصاد العالمي , بحكم اهمية السلعة وجودتها عالميا ً .. هذا ما قاله مستشار رئيس الدولة الصيني ( وانغ يونغ ) قبل عامين خلال زيارته للشركة .

قرار ادارة البوتاس لعودة الصرايرة, قرار صائب وحكيم ولم يأتي من فراغ .. خاصة وان الشركة مقبلة على مرحلة هامة من التوسع وإقامة العديد من المشاريع لزيادة الانتاج اذ تقدر مشاريع التوسعة القادمة بـ أكبر من 3 مليار دينار , لتكون معلما ً اقتصاديا ً عالميا ً رغم الظروف والاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة والعالم . 

فالبوتاس في عهد الصرايرة اصبحت نموذجا ً مميزا ً ,في عالم الشركات العاملة بالمملكة , بسبب ادارتها الرشيدة واصبحت نموذجا ً فريدا ً في المسؤولية الاجتماعية وحاضنة تنموية لكل محافظات المملكة دون استثناء , منسجمة بذلك مع الرؤى الملكية الداعية دوما ً الى ضرورة دعم وتنمية المجتمع المحلي .

فالمطلع والمتابع لدور الشركة في المسؤولية الاجتماعية ,, خلال سنوات ادارة الصرايرة يرى ان الشركة باتت تشكل منبرا ً للتفاعل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني على مساحة الوطن دون تمييز او استثناء ,, هادفه من ذلك تقديم الخدمة والحياة الكريمة, لكل ابناء الشعب الاردني الواحد . حيث قدمت اكثر من 80 مليون لخدمة العديد من القطاعات الاستراتيجية مثل التعليم . والبلديات ورعاية الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والشباب والرياضة والبيئة والمستشفيات والثقافة انطلاقا من فلسفتها ان النجاح للشركات لا يقاس بالأرباح فقط , انما بمسؤوليتها اتجاه مجتمعاتها لتكون نموذجا فاعلا في العملية الاجتماعية .
هنيئا ً للبوتاس وجميع افراد اسرتها , بعودة فارس البوتاس وعميد شركتهم متمنين لهم التوفيق والنجاح لما فيه خدمة للوطن .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر