جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز رجل المواقف
شريط الأخبار
"الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات
عاجل
 

الرزاز رجل المواقف

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني 

تداولت بعض المواقع بما يسمى بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبر يفيد بتلويح الرزاز بالاستقالة وكل من نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة لا يعرف من هو رئيس الحكومة الذي وضع جلالة الملك ثقته به والشعب أيضاً . 

إنها حكومة بمستوى الوطن يبحث دائماً عن الأفضل في طاقمه الوزاري وبالأكيد يخبئ مفاجئات في أي تغير وزاري سيحدث على المدى القريب أو البعيد .

الأردن بحاجة إلى رجل مثل الدكتور عمر الرزاز لمحاربة الفساد والفاسدين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وكثير من رجالات الأردن سيسيرون معه، ومنهم من يسير الآن مع هذه الحكومة بكل قوة وحزم وهو يبحث عن الرجل المناسب لإضافته إلى طاقمه الوزاري لاستمرار عملية مكافحة الفساد . 

انه الإعلام الهابط الذي يروج لمثل هذه الأخبار الفاشلة التي من دورها لا تزيد الأردنيين إلا القوة والعزة وكشف هذا الإعلام الفاشل الذي يبث الأخبار الكاذبة والشعب هو من يحارب مثل هذه الأخبار قبل أي مسئول في الدولة .

سيبقى الشعب الأردني واعي ومدرك لهذا الإعلام الذي يبث ما هو غير صحيح على جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو غير محلية.