جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز رجل المواقف
شريط الأخبار
الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل)
عاجل
 

الرزاز رجل المواقف

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني 

تداولت بعض المواقع بما يسمى بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبر يفيد بتلويح الرزاز بالاستقالة وكل من نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة لا يعرف من هو رئيس الحكومة الذي وضع جلالة الملك ثقته به والشعب أيضاً . 

إنها حكومة بمستوى الوطن يبحث دائماً عن الأفضل في طاقمه الوزاري وبالأكيد يخبئ مفاجئات في أي تغير وزاري سيحدث على المدى القريب أو البعيد .

الأردن بحاجة إلى رجل مثل الدكتور عمر الرزاز لمحاربة الفساد والفاسدين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وكثير من رجالات الأردن سيسيرون معه، ومنهم من يسير الآن مع هذه الحكومة بكل قوة وحزم وهو يبحث عن الرجل المناسب لإضافته إلى طاقمه الوزاري لاستمرار عملية مكافحة الفساد . 

انه الإعلام الهابط الذي يروج لمثل هذه الأخبار الفاشلة التي من دورها لا تزيد الأردنيين إلا القوة والعزة وكشف هذا الإعلام الفاشل الذي يبث الأخبار الكاذبة والشعب هو من يحارب مثل هذه الأخبار قبل أي مسئول في الدولة .

سيبقى الشعب الأردني واعي ومدرك لهذا الإعلام الذي يبث ما هو غير صحيح على جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو غير محلية.