توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:39 am-

الرزاز رجل المواقف

الرزاز رجل المواقف

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني 

تداولت بعض المواقع بما يسمى بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبر يفيد بتلويح الرزاز بالاستقالة وكل من نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة لا يعرف من هو رئيس الحكومة الذي وضع جلالة الملك ثقته به والشعب أيضاً . 

إنها حكومة بمستوى الوطن يبحث دائماً عن الأفضل في طاقمه الوزاري وبالأكيد يخبئ مفاجئات في أي تغير وزاري سيحدث على المدى القريب أو البعيد .

الأردن بحاجة إلى رجل مثل الدكتور عمر الرزاز لمحاربة الفساد والفاسدين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وكثير من رجالات الأردن سيسيرون معه، ومنهم من يسير الآن مع هذه الحكومة بكل قوة وحزم وهو يبحث عن الرجل المناسب لإضافته إلى طاقمه الوزاري لاستمرار عملية مكافحة الفساد . 

انه الإعلام الهابط الذي يروج لمثل هذه الأخبار الفاشلة التي من دورها لا تزيد الأردنيين إلا القوة والعزة وكشف هذا الإعلام الفاشل الذي يبث الأخبار الكاذبة والشعب هو من يحارب مثل هذه الأخبار قبل أي مسئول في الدولة .

سيبقى الشعب الأردني واعي ومدرك لهذا الإعلام الذي يبث ما هو غير صحيح على جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو غير محلية.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر