مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:29 am-

تصرف من أكاديميين مستهجن !

تصرف من أكاديميين مستهجن !

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

ما حصل في جامعة آل البيت مؤخراً شيء فعلاً مستهجن ، أن يتم الدخول إلى مكتب رئيس الجامعة ومعاملته بهذا الشكل ، مهما كان السبب ومن المقصود في هذا التصرف ؟! إنها الأردن دولة القانون الذي نفتخر به أمام العالم كاملاً من حيث عدد الجامعات في الأردن أو المؤهلين للتدريس في هذه الجامعات .

دخول مجموعة من موظفي الجامعة على رئيس الجامعة وطردة بهذا الشكل شيء ينتقده الأردنيين الأحرار بكامل أطيافهم إنهم مربيين الأجيال الذين قاموا بهذا التصرف ، هناك في الأردن كثير من الطرق القانونية والقنوات الرسمية لعرض وحل أي مشكلة كانت، لكن التصرف بهذا الشكل من قبل أكاديميين ، أمر مستغرب ومستهجن جداً.

عندما يقوم طالب أو ولي أمر بتصرف شبيه بهذا التصرف يتم انتقاد هذا التصرف من قبل الأكاديميين مربي الأجيال، لكن في هذه الحالة التصرف من قبل مربي الأجيال والأكاديميين من سيقف بوجههم الطالب أم ولي الأمر ؟ في الأردن قوانين تضمن للجميع حقه وهي قوانين عادلة ومحاكم مستقلة ، يجب السير فيها من خلال القنوات الرسمية المخولة باستقبال وحل مثل هذه المشاكل أو الملاحظات ويتم تشكيل لجنة محايدة للنظر في مثل هذا القضايا التي تؤثر على الأكاديميين للحصول على حقهم .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب