جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصرف من أكاديميين مستهجن !
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" بالصور..رغم انفاق (32) مليون على البنية التحتية .. انهيارات ارضية في مشروع كورنيش البحر الميت غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة
 

تصرف من أكاديميين مستهجن !

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

ما حصل في جامعة آل البيت مؤخراً شيء فعلاً مستهجن ، أن يتم الدخول إلى مكتب رئيس الجامعة ومعاملته بهذا الشكل ، مهما كان السبب ومن المقصود في هذا التصرف ؟! إنها الأردن دولة القانون الذي نفتخر به أمام العالم كاملاً من حيث عدد الجامعات في الأردن أو المؤهلين للتدريس في هذه الجامعات .

دخول مجموعة من موظفي الجامعة على رئيس الجامعة وطردة بهذا الشكل شيء ينتقده الأردنيين الأحرار بكامل أطيافهم إنهم مربيين الأجيال الذين قاموا بهذا التصرف ، هناك في الأردن كثير من الطرق القانونية والقنوات الرسمية لعرض وحل أي مشكلة كانت، لكن التصرف بهذا الشكل من قبل أكاديميين ، أمر مستغرب ومستهجن جداً.

عندما يقوم طالب أو ولي أمر بتصرف شبيه بهذا التصرف يتم انتقاد هذا التصرف من قبل الأكاديميين مربي الأجيال، لكن في هذه الحالة التصرف من قبل مربي الأجيال والأكاديميين من سيقف بوجههم الطالب أم ولي الأمر ؟ في الأردن قوانين تضمن للجميع حقه وهي قوانين عادلة ومحاكم مستقلة ، يجب السير فيها من خلال القنوات الرسمية المخولة باستقبال وحل مثل هذه المشاكل أو الملاحظات ويتم تشكيل لجنة محايدة للنظر في مثل هذا القضايا التي تؤثر على الأكاديميين للحصول على حقهم .