جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصرف من أكاديميين مستهجن !
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

تصرف من أكاديميين مستهجن !

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

ما حصل في جامعة آل البيت مؤخراً شيء فعلاً مستهجن ، أن يتم الدخول إلى مكتب رئيس الجامعة ومعاملته بهذا الشكل ، مهما كان السبب ومن المقصود في هذا التصرف ؟! إنها الأردن دولة القانون الذي نفتخر به أمام العالم كاملاً من حيث عدد الجامعات في الأردن أو المؤهلين للتدريس في هذه الجامعات .

دخول مجموعة من موظفي الجامعة على رئيس الجامعة وطردة بهذا الشكل شيء ينتقده الأردنيين الأحرار بكامل أطيافهم إنهم مربيين الأجيال الذين قاموا بهذا التصرف ، هناك في الأردن كثير من الطرق القانونية والقنوات الرسمية لعرض وحل أي مشكلة كانت، لكن التصرف بهذا الشكل من قبل أكاديميين ، أمر مستغرب ومستهجن جداً.

عندما يقوم طالب أو ولي أمر بتصرف شبيه بهذا التصرف يتم انتقاد هذا التصرف من قبل الأكاديميين مربي الأجيال، لكن في هذه الحالة التصرف من قبل مربي الأجيال والأكاديميين من سيقف بوجههم الطالب أم ولي الأمر ؟ في الأردن قوانين تضمن للجميع حقه وهي قوانين عادلة ومحاكم مستقلة ، يجب السير فيها من خلال القنوات الرسمية المخولة باستقبال وحل مثل هذه المشاكل أو الملاحظات ويتم تشكيل لجنة محايدة للنظر في مثل هذا القضايا التي تؤثر على الأكاديميين للحصول على حقهم .