جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصرف من أكاديميين مستهجن !
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

تصرف من أكاديميين مستهجن !

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

ما حصل في جامعة آل البيت مؤخراً شيء فعلاً مستهجن ، أن يتم الدخول إلى مكتب رئيس الجامعة ومعاملته بهذا الشكل ، مهما كان السبب ومن المقصود في هذا التصرف ؟! إنها الأردن دولة القانون الذي نفتخر به أمام العالم كاملاً من حيث عدد الجامعات في الأردن أو المؤهلين للتدريس في هذه الجامعات .

دخول مجموعة من موظفي الجامعة على رئيس الجامعة وطردة بهذا الشكل شيء ينتقده الأردنيين الأحرار بكامل أطيافهم إنهم مربيين الأجيال الذين قاموا بهذا التصرف ، هناك في الأردن كثير من الطرق القانونية والقنوات الرسمية لعرض وحل أي مشكلة كانت، لكن التصرف بهذا الشكل من قبل أكاديميين ، أمر مستغرب ومستهجن جداً.

عندما يقوم طالب أو ولي أمر بتصرف شبيه بهذا التصرف يتم انتقاد هذا التصرف من قبل الأكاديميين مربي الأجيال، لكن في هذه الحالة التصرف من قبل مربي الأجيال والأكاديميين من سيقف بوجههم الطالب أم ولي الأمر ؟ في الأردن قوانين تضمن للجميع حقه وهي قوانين عادلة ومحاكم مستقلة ، يجب السير فيها من خلال القنوات الرسمية المخولة باستقبال وحل مثل هذه المشاكل أو الملاحظات ويتم تشكيل لجنة محايدة للنظر في مثل هذا القضايا التي تؤثر على الأكاديميين للحصول على حقهم .