توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:29 am-

تصرف من أكاديميين مستهجن !

تصرف من أكاديميين مستهجن !

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني

ما حصل في جامعة آل البيت مؤخراً شيء فعلاً مستهجن ، أن يتم الدخول إلى مكتب رئيس الجامعة ومعاملته بهذا الشكل ، مهما كان السبب ومن المقصود في هذا التصرف ؟! إنها الأردن دولة القانون الذي نفتخر به أمام العالم كاملاً من حيث عدد الجامعات في الأردن أو المؤهلين للتدريس في هذه الجامعات .

دخول مجموعة من موظفي الجامعة على رئيس الجامعة وطردة بهذا الشكل شيء ينتقده الأردنيين الأحرار بكامل أطيافهم إنهم مربيين الأجيال الذين قاموا بهذا التصرف ، هناك في الأردن كثير من الطرق القانونية والقنوات الرسمية لعرض وحل أي مشكلة كانت، لكن التصرف بهذا الشكل من قبل أكاديميين ، أمر مستغرب ومستهجن جداً.

عندما يقوم طالب أو ولي أمر بتصرف شبيه بهذا التصرف يتم انتقاد هذا التصرف من قبل الأكاديميين مربي الأجيال، لكن في هذه الحالة التصرف من قبل مربي الأجيال والأكاديميين من سيقف بوجههم الطالب أم ولي الأمر ؟ في الأردن قوانين تضمن للجميع حقه وهي قوانين عادلة ومحاكم مستقلة ، يجب السير فيها من خلال القنوات الرسمية المخولة باستقبال وحل مثل هذه المشاكل أو الملاحظات ويتم تشكيل لجنة محايدة للنظر في مثل هذا القضايا التي تؤثر على الأكاديميين للحصول على حقهم .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر