الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:25 am-

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني

دولة رئيس الوزراء الذي حصد شعبية كبيرة من يوم تولية رئاسة الوزراء وحارب الإعلام الفاسد من خلال ما كان يبث عنه من تقديم استقالته وغيره ، هاهو الآن في الجامعة الأردنية يحاضر .

إن اختيار الجامعة المنبر الحر للأردن والأردنيين ليثبت لكل المتربصين انه يسير على النهج منذ البداية وسيشرح عن الوضع الراهن والتحديث التي تواجه الأردن في هذه المرحلة الصعبة . 

الجامعة الأردنية من أوائل جامعات الأردن وأكبرها والاختيار المناسب ليكون هذا المنبر هو الانطلاق لشرح الوضع العام لما تحمله الجامعة من سمعة طيبة بين الأردنيين والعالم . 

والمرحلة المقبلة بالأكيد هي الصعبة والمهمة من الناحية الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ومن محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصاً محاربة الفساد الذي قرر أن يحاربه منذ يوم توليه رئاسة الحكومة .
كل الأردنيين الأحرار بانتظار هذا اللقاء المثمر وما سينتج عنه من تبيان لما هو آت .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب