جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية
شريط الأخبار
إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية
عاجل
 

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني

دولة رئيس الوزراء الذي حصد شعبية كبيرة من يوم تولية رئاسة الوزراء وحارب الإعلام الفاسد من خلال ما كان يبث عنه من تقديم استقالته وغيره ، هاهو الآن في الجامعة الأردنية يحاضر .

إن اختيار الجامعة المنبر الحر للأردن والأردنيين ليثبت لكل المتربصين انه يسير على النهج منذ البداية وسيشرح عن الوضع الراهن والتحديث التي تواجه الأردن في هذه المرحلة الصعبة . 

الجامعة الأردنية من أوائل جامعات الأردن وأكبرها والاختيار المناسب ليكون هذا المنبر هو الانطلاق لشرح الوضع العام لما تحمله الجامعة من سمعة طيبة بين الأردنيين والعالم . 

والمرحلة المقبلة بالأكيد هي الصعبة والمهمة من الناحية الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ومن محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصاً محاربة الفساد الذي قرر أن يحاربه منذ يوم توليه رئاسة الحكومة .
كل الأردنيين الأحرار بانتظار هذا اللقاء المثمر وما سينتج عنه من تبيان لما هو آت .