نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:25 am-

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني

دولة رئيس الوزراء الذي حصد شعبية كبيرة من يوم تولية رئاسة الوزراء وحارب الإعلام الفاسد من خلال ما كان يبث عنه من تقديم استقالته وغيره ، هاهو الآن في الجامعة الأردنية يحاضر .

إن اختيار الجامعة المنبر الحر للأردن والأردنيين ليثبت لكل المتربصين انه يسير على النهج منذ البداية وسيشرح عن الوضع الراهن والتحديث التي تواجه الأردن في هذه المرحلة الصعبة . 

الجامعة الأردنية من أوائل جامعات الأردن وأكبرها والاختيار المناسب ليكون هذا المنبر هو الانطلاق لشرح الوضع العام لما تحمله الجامعة من سمعة طيبة بين الأردنيين والعالم . 

والمرحلة المقبلة بالأكيد هي الصعبة والمهمة من الناحية الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ومن محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصاً محاربة الفساد الذي قرر أن يحاربه منذ يوم توليه رئاسة الحكومة .
كل الأردنيين الأحرار بانتظار هذا اللقاء المثمر وما سينتج عنه من تبيان لما هو آت .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر