إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
11:22 am-

هل يفعلها الرزاز ويستقيل

هل يفعلها الرزاز ويستقيل

جفرا نيوز - الرزاز لم يعد محصناً بدعم شعبي،فالرجل عاقته عوائق الزمن الاردني الحالي من أن يقدم للشعب المتأمل به خيراً اقل مايمكن تقديمه،ربما أن دولة إبن منيف وشقيق مؤنس لم يكن شغوفاً بالسياسة أكثر من التأملات الفلسفية التي ينشرها احياناً،أو أكثر من لغة الارقام التي مهما كثرت متوالياتها وطالت تحكمها قاعدة رياضية تضبطها تماماً في النهاية.
ابومنيف جاء للرئاسة وهو عضو الحكومة المسقطة في الشارع وشرع بالتصريحات التطمينية حتى لربما عن قصد اوغير قصد غمز من قناة رئيسه الملقي بخصوص قانون الضريبة تحديداً.
دولة الرزاز ربما أن ضمانات حصل عليها لم تعد موجودة، ربما أنه لم يتوصل لصيغة تفاهمية مع زملائه في البنك الدولي بحكم عشم خدمته في البنك،الرجل تمنيت أن يستقيل يوم خرج بقائمة وزراء مع كل الاحترام لشخوصهم لكن كوزراء في مرحلة كهذه ابداً ليسوا ولسن هم وهن من يمكن يعتمد عليهم وعليهن في ادارة المرحلة.
ختاماً الرزاز خسر كثيراً وهاهم وزرائه يطردون من المحافظات وهذا لوحده كاف لقول الرزاز اكتفي الى هنا واستقيل

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر