تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
01:37 pm-

العرموطي اسد البرلمان الضاري

العرموطي اسد البرلمان الضاري

جفرا نيوز - عيسى محارب العجارمة - بداية يجب ان يكون من أصدر الشيك بدون رصيد شريكا في الجرم حتى لا تستمر مذبحة الغني للفقير بهذا الوطن الغني الأبي برجال من حماة الديرة وحراس عدل كأسد البرلمان الضاري سعادة المحامي الشهم صالح العرموطي.

الذي تصدى للظالمين من المشرعين والأغنياء وعلى رأسهم محامي الشيطان البارع رئيس ديوان الرأي والتشريع (ابو الكيا ما غيره الذي تناسى فقره القديم )العدو الاول للعفو العام عكس ارادة سيد البلاد .

وحينما يتم الألتفاف على الارادة الملكية السامية من قبل كارتل قوى الشد العكسي المتحالفة مع رأس المال المتوحش في غابة الغنياء من بنوك ربوية وتجار التقسيط المريح للخلويات وغيرها .

هيم الفقراء في هذا الوطن على وجوههم بحثا عن منفذ للهرب من أدغال وضواري الأغنياء الأغبياء المتوحشة على فقراء الوطن وخصوصا فئة ارباب الاسر ممن تجاوزوا الخمسون خريفا بين سندان لقمة العيش ومطرقة الشيكات المرتجعة .

ينهض أسد البرلمان الضاري الهصور ورفيقه أسد الشعب وحوض الكبرياء الوطني سعادة صداح باشا الحباشنة وغيرهم من احرار الامة والبرلمان بعون الله ليقتصوا للظالم من المظلوم في وطن البنوك الربوية المترفة فما عاد الوطن يتسع لهم ولفقراء الوطن ومعهم ثلة من تجار التقسيط لسلعة الخلويات وغيرها .

عضو لجنة الاصلاح النيابية المحامي صالح العرموطي اسد البرلمان الضاري قال ان تصريحات رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة حول القضايا التي يشملها قانون العفو العام، من بينها الشيكات بدون رصيد والذي يشترط المصالحة بين الطرفين ، معتبرا انه في حال اقر ذلك يكون لا حاجة للعفو العام في هذه الحالة ولا حاجة لشمول.

واضاف العرموطي أن العفو العام سيشمل قضايا الشيكات بدون رصيد لكن في حال التصالح بين الطرفين ، بحسب تصريحات رئيس 'التشريع والراي' لا ينبغي ان يدرج بالعفو العام ، خاصة وان ، قانون العقوبات ينص على أنه في حال وجود التصالح بين الطرفين تسقط العقوبة عن المتهم وتستبدل بالغرامة. وبين أن قانون العفو المرتقب سيكون ناقصاً ومخالفاً للتوجيهات الملكية السامية التي تنص التخفيف من الأعباء التي تثقل كاهل المواطنين، ويساعد في الحد من وطأة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمرون بها، وذلك حفاظا على كرامتهم ،

مشيرا الى ان مجلس النواب صاحب الولاية العامة وسيقوم باجراء التعديلات اللازمة على القانون واضافة جرائم وحذف اخرى بحسب ما تتقضية مصلحة المواطن والوطن. واشار العرموطي ان حقوق المدعي محفوظة بقانون التنفيذ حيث يستطيع المدعي رفع دعوى تنفيذية بقيمة الشيك لدى دائرة التنفيذ وتحصيل حقوقه كاملة بالاضافة الى الفوائد القانونية ، لافتا الى ان بعض القضايا لا بد ان يشملها العفو العام كالسرقات الخفيفة وصغار السن المتهمين بالارهاب وعقوبات طلاب الجامعات وغيرها

، مؤكدا على ان مجلس النواب سيقوم بتعديلات جوهرية على القانون في حال لا يلبي الغاية منه. وختم العرموطي ان مجلس النواب سيحيل مشروع القانون الى لجنة الحريات او اللجنة القانونية من اجل دراسته واجراء التعديل اللازم عليه حتى يحقق التوجيهات الملكية السامية.

ختاما انا اتعرض لمظلمتي الشخصية مع احد البنوك الربوية ممن تم الايعاز لها بسرقة رواتب العسكرفي صفقة فساد عظيم لم تكشف فصوله حتى اللحظه والتي طالت فصولها من سنة 1997 بيني وبين ذاك البنك وثلة من تجار الاقساط الخلوية .فهل من المعقول ان سرقة راتبي العسكري والتقاعدي من ذاك البنك الربوي مستمرة منذ عشون عاما ولن تنتهي الا بوفاتي يا حماة الديرة والعشيرة .

اقول لنواب الامة اذا اردتم الاصلاح الحقيقي لهذا الوطن وجب عليكم انتخاب اسد البرلمان الضاري رئيسا لمجلس النواب خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس ليكون نصير الوطن والمواطن وأني ناصح أمين لكم يا دولة الرئيس بتعديلكم المرتقب تعيين هذا الرجل الامين وزيرا للعدل مع احتفاظه بمقعده بالبرلمان.

وان كنت ناصحا لجلالة الملك فأقول يا جلالة الملك ان اردت الخير لك وللوطن فسرح الرجل من البرلمان وعينه فورا رئيسا لديوان الرأي والتشريع فخير من أستأجرت القوي الأمين لا نصير الظالمين وبالله نعوذ ونستعين (ان الله يدافع عن الذين امنوا ) فالحمدلله بأن جعلت لنا يا رب اسدا ضاريا بهذا الزمن المتوحش كصالح العرموطي فهو من حسنات هذا الزمان نفع الله به البلاد والعباد .

0798985640

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر