ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
01:41 pm-

الصيد الثمين ...

الصيد الثمين ...

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني
أعلنت الحكومة إنها ألقت القبض احد المتهمين في قضايا الفساد، وكان هذا الخبر مفرح للأردنيين ويحمل مدلولات مهمة على نية الحكومة متابعة أي قضية فساد كانت كبير أم صغيرة ، هذه قوة الحكومة المستمدة من جلالة الملك والشعب الأردني الحر الذي ينبذ الفساد والفاسدين. 

جميعنا فرحين بهذا الصيد الثمين الذي سيجر معه الكثير من الفاسدين كما أعلنت الحكومة في بيانها، والكل يترقب النتائج بفارغ الصبر وينتظر، أحرار الأردن يريدون أردن خالي من الفساد والفاسدين، وهذا موقف مهم جداً وفيصلي من الدولة في إدارة ملف الفساد الذي يطمح له الشعب الأردني العظيم . 

علينا أن نكون على ثقة بان جلالة الملك بنفسه يحارب الفساد ولن يقبل بأي فاسد في الأردن للحفاظ على ارث الهاشميين في الأردن والمواطن الأردني أيضاً لن يقبل بأي فاسد بيننا . وهذا الصيد الثمين سيفتح باباً جديداً من أبواب مكافحة الفساد في الأردن كما وعدت الحكومة.

وعلينا الحذر كل الحذر من الإعلام الهابط الفاشل الذي يبث الفتنة ويحاول زعزعة امن الأردن من خلال بث أخبار مغلوطة لأهداف أصبحت مكشوفة عند الشعب الأردني ولا يتداولها بل يفندها فوراً، ويصدر لها المضاد لمثل هذه الأخبار ، هذا شيء ممنهج من قبل أحرار الأردن بان يقوموا بتفنيد أي مقطع كان بطريقة حديثة ويحارب بها المقاطع المفبركة .