تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
01:41 pm-

الصيد الثمين ...

الصيد الثمين ...

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني
أعلنت الحكومة إنها ألقت القبض احد المتهمين في قضايا الفساد، وكان هذا الخبر مفرح للأردنيين ويحمل مدلولات مهمة على نية الحكومة متابعة أي قضية فساد كانت كبير أم صغيرة ، هذه قوة الحكومة المستمدة من جلالة الملك والشعب الأردني الحر الذي ينبذ الفساد والفاسدين. 

جميعنا فرحين بهذا الصيد الثمين الذي سيجر معه الكثير من الفاسدين كما أعلنت الحكومة في بيانها، والكل يترقب النتائج بفارغ الصبر وينتظر، أحرار الأردن يريدون أردن خالي من الفساد والفاسدين، وهذا موقف مهم جداً وفيصلي من الدولة في إدارة ملف الفساد الذي يطمح له الشعب الأردني العظيم . 

علينا أن نكون على ثقة بان جلالة الملك بنفسه يحارب الفساد ولن يقبل بأي فاسد في الأردن للحفاظ على ارث الهاشميين في الأردن والمواطن الأردني أيضاً لن يقبل بأي فاسد بيننا . وهذا الصيد الثمين سيفتح باباً جديداً من أبواب مكافحة الفساد في الأردن كما وعدت الحكومة.

وعلينا الحذر كل الحذر من الإعلام الهابط الفاشل الذي يبث الفتنة ويحاول زعزعة امن الأردن من خلال بث أخبار مغلوطة لأهداف أصبحت مكشوفة عند الشعب الأردني ولا يتداولها بل يفندها فوراً، ويصدر لها المضاد لمثل هذه الأخبار ، هذا شيء ممنهج من قبل أحرار الأردن بان يقوموا بتفنيد أي مقطع كان بطريقة حديثة ويحارب بها المقاطع المفبركة .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب