راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
01:41 pm-

الصيد الثمين ...

الصيد الثمين ...

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني
أعلنت الحكومة إنها ألقت القبض احد المتهمين في قضايا الفساد، وكان هذا الخبر مفرح للأردنيين ويحمل مدلولات مهمة على نية الحكومة متابعة أي قضية فساد كانت كبير أم صغيرة ، هذه قوة الحكومة المستمدة من جلالة الملك والشعب الأردني الحر الذي ينبذ الفساد والفاسدين. 

جميعنا فرحين بهذا الصيد الثمين الذي سيجر معه الكثير من الفاسدين كما أعلنت الحكومة في بيانها، والكل يترقب النتائج بفارغ الصبر وينتظر، أحرار الأردن يريدون أردن خالي من الفساد والفاسدين، وهذا موقف مهم جداً وفيصلي من الدولة في إدارة ملف الفساد الذي يطمح له الشعب الأردني العظيم . 

علينا أن نكون على ثقة بان جلالة الملك بنفسه يحارب الفساد ولن يقبل بأي فاسد في الأردن للحفاظ على ارث الهاشميين في الأردن والمواطن الأردني أيضاً لن يقبل بأي فاسد بيننا . وهذا الصيد الثمين سيفتح باباً جديداً من أبواب مكافحة الفساد في الأردن كما وعدت الحكومة.

وعلينا الحذر كل الحذر من الإعلام الهابط الفاشل الذي يبث الفتنة ويحاول زعزعة امن الأردن من خلال بث أخبار مغلوطة لأهداف أصبحت مكشوفة عند الشعب الأردني ولا يتداولها بل يفندها فوراً، ويصدر لها المضاد لمثل هذه الأخبار ، هذا شيء ممنهج من قبل أحرار الأردن بان يقوموا بتفنيد أي مقطع كان بطريقة حديثة ويحارب بها المقاطع المفبركة .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر