الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
01:41 pm-

الصيد الثمين ...

الصيد الثمين ...

جفرا نيوز -  محمد فؤاد زيد الكيلاني
أعلنت الحكومة إنها ألقت القبض احد المتهمين في قضايا الفساد، وكان هذا الخبر مفرح للأردنيين ويحمل مدلولات مهمة على نية الحكومة متابعة أي قضية فساد كانت كبير أم صغيرة ، هذه قوة الحكومة المستمدة من جلالة الملك والشعب الأردني الحر الذي ينبذ الفساد والفاسدين. 

جميعنا فرحين بهذا الصيد الثمين الذي سيجر معه الكثير من الفاسدين كما أعلنت الحكومة في بيانها، والكل يترقب النتائج بفارغ الصبر وينتظر، أحرار الأردن يريدون أردن خالي من الفساد والفاسدين، وهذا موقف مهم جداً وفيصلي من الدولة في إدارة ملف الفساد الذي يطمح له الشعب الأردني العظيم . 

علينا أن نكون على ثقة بان جلالة الملك بنفسه يحارب الفساد ولن يقبل بأي فاسد في الأردن للحفاظ على ارث الهاشميين في الأردن والمواطن الأردني أيضاً لن يقبل بأي فاسد بيننا . وهذا الصيد الثمين سيفتح باباً جديداً من أبواب مكافحة الفساد في الأردن كما وعدت الحكومة.

وعلينا الحذر كل الحذر من الإعلام الهابط الفاشل الذي يبث الفتنة ويحاول زعزعة امن الأردن من خلال بث أخبار مغلوطة لأهداف أصبحت مكشوفة عند الشعب الأردني ولا يتداولها بل يفندها فوراً، ويصدر لها المضاد لمثل هذه الأخبار ، هذا شيء ممنهج من قبل أحرار الأردن بان يقوموا بتفنيد أي مقطع كان بطريقة حديثة ويحارب بها المقاطع المفبركة .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر