قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:39 am-

الرزاز رجل المواقف

الرزاز رجل المواقف

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني 

تداولت بعض المواقع بما يسمى بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبر يفيد بتلويح الرزاز بالاستقالة وكل من نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة لا يعرف من هو رئيس الحكومة الذي وضع جلالة الملك ثقته به والشعب أيضاً . 

إنها حكومة بمستوى الوطن يبحث دائماً عن الأفضل في طاقمه الوزاري وبالأكيد يخبئ مفاجئات في أي تغير وزاري سيحدث على المدى القريب أو البعيد .

الأردن بحاجة إلى رجل مثل الدكتور عمر الرزاز لمحاربة الفساد والفاسدين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وكثير من رجالات الأردن سيسيرون معه، ومنهم من يسير الآن مع هذه الحكومة بكل قوة وحزم وهو يبحث عن الرجل المناسب لإضافته إلى طاقمه الوزاري لاستمرار عملية مكافحة الفساد . 

انه الإعلام الهابط الذي يروج لمثل هذه الأخبار الفاشلة التي من دورها لا تزيد الأردنيين إلا القوة والعزة وكشف هذا الإعلام الفاشل الذي يبث الأخبار الكاذبة والشعب هو من يحارب مثل هذه الأخبار قبل أي مسئول في الدولة .

سيبقى الشعب الأردني واعي ومدرك لهذا الإعلام الذي يبث ما هو غير صحيح على جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو غير محلية.