السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:39 am-

الرزاز رجل المواقف

الرزاز رجل المواقف

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني 

تداولت بعض المواقع بما يسمى بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبر يفيد بتلويح الرزاز بالاستقالة وكل من نشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة لا يعرف من هو رئيس الحكومة الذي وضع جلالة الملك ثقته به والشعب أيضاً . 

إنها حكومة بمستوى الوطن يبحث دائماً عن الأفضل في طاقمه الوزاري وبالأكيد يخبئ مفاجئات في أي تغير وزاري سيحدث على المدى القريب أو البعيد .

الأردن بحاجة إلى رجل مثل الدكتور عمر الرزاز لمحاربة الفساد والفاسدين وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وكثير من رجالات الأردن سيسيرون معه، ومنهم من يسير الآن مع هذه الحكومة بكل قوة وحزم وهو يبحث عن الرجل المناسب لإضافته إلى طاقمه الوزاري لاستمرار عملية مكافحة الفساد . 

انه الإعلام الهابط الذي يروج لمثل هذه الأخبار الفاشلة التي من دورها لا تزيد الأردنيين إلا القوة والعزة وكشف هذا الإعلام الفاشل الذي يبث الأخبار الكاذبة والشعب هو من يحارب مثل هذه الأخبار قبل أي مسئول في الدولة .

سيبقى الشعب الأردني واعي ومدرك لهذا الإعلام الذي يبث ما هو غير صحيح على جميع وسائل الإعلام سواء كانت محلية أو غير محلية.