وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:25 am-

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني

دولة رئيس الوزراء الذي حصد شعبية كبيرة من يوم تولية رئاسة الوزراء وحارب الإعلام الفاسد من خلال ما كان يبث عنه من تقديم استقالته وغيره ، هاهو الآن في الجامعة الأردنية يحاضر .

إن اختيار الجامعة المنبر الحر للأردن والأردنيين ليثبت لكل المتربصين انه يسير على النهج منذ البداية وسيشرح عن الوضع الراهن والتحديث التي تواجه الأردن في هذه المرحلة الصعبة . 

الجامعة الأردنية من أوائل جامعات الأردن وأكبرها والاختيار المناسب ليكون هذا المنبر هو الانطلاق لشرح الوضع العام لما تحمله الجامعة من سمعة طيبة بين الأردنيين والعالم . 

والمرحلة المقبلة بالأكيد هي الصعبة والمهمة من الناحية الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ومن محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصاً محاربة الفساد الذي قرر أن يحاربه منذ يوم توليه رئاسة الحكومة .
كل الأردنيين الأحرار بانتظار هذا اللقاء المثمر وما سينتج عنه من تبيان لما هو آت .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب