"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / مقالات
10:25 am-

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

الرزاز يحاضر في الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - محمد فؤاد زيد الكيلاني

دولة رئيس الوزراء الذي حصد شعبية كبيرة من يوم تولية رئاسة الوزراء وحارب الإعلام الفاسد من خلال ما كان يبث عنه من تقديم استقالته وغيره ، هاهو الآن في الجامعة الأردنية يحاضر .

إن اختيار الجامعة المنبر الحر للأردن والأردنيين ليثبت لكل المتربصين انه يسير على النهج منذ البداية وسيشرح عن الوضع الراهن والتحديث التي تواجه الأردن في هذه المرحلة الصعبة . 

الجامعة الأردنية من أوائل جامعات الأردن وأكبرها والاختيار المناسب ليكون هذا المنبر هو الانطلاق لشرح الوضع العام لما تحمله الجامعة من سمعة طيبة بين الأردنيين والعالم . 

والمرحلة المقبلة بالأكيد هي الصعبة والمهمة من الناحية الاقتصادية التي تمر بها المنطقة ومن محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصاً محاربة الفساد الذي قرر أن يحاربه منذ يوم توليه رئاسة الحكومة .
كل الأردنيين الأحرار بانتظار هذا اللقاء المثمر وما سينتج عنه من تبيان لما هو آت .

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر