جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا يقيّم أردنيون عام 2014
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

هكذا يقيّم أردنيون عام 2014

                       

جفرا نيوز –بتول فخري الهزايمة

على مشارف عام 2015  خصصت وكالة"جفرا نيوز " الإخبارية إستطلاعا خفيفا لآراء شرائح مختلفة من النواب والفنانيين وأعضاء الأحزاب والصحفيين ونقابيين و أكاديميين بإبداء رأيهم بسنة "2014" التي تودعنا .

                        نائب البرلمان ردينة العطي لـ جفرا نيوز   
الدولة الاردنية مرت بظروف اقتصادية صعبة جدا  بسب اللجوء السوري المستمر مما ادى الى تآكل البنية التحتية وقلة فرص العمل لشبابنا الاردني وارتفاع الاسعار ومنها المحروقات.

تتمنى للاردن ان تكون 2015سنة  خير على الحكومة والمواطن وان يلمس "الاردني" انخفاض ملموس في الاسعار .
                 نقيب  اتحاد اصحاب العمل  "مازن المعايطة "
هذا العام كان يحمل العديد من خيبات الامل للشعوب العربية فيما يتعلق في مسائل التغيير وهناك ردة واضحة عن مطالب الاصلاح  , ولكن ما يعزينا اننا في الاردن  نعيش في خطوات ايجابية تنعكس على الاستقرار والامن سياسي.
         
      دكتور مادة القانون (محمود الترابي) في جامعة العلوم التطبيقية
كانت سنة 2013 اشد تأثيرا على الأردن نظرا لنزاعات المناطق المجاورة للاردن  وتحول  الاردن من وضع انتهاء الازمة الى ادارتها  ولم يختلف عام 2014  ولكنه شهد  ارتفاع قدرة الاردن في الضبط الامني  والقدرة على استيعاب الازمة السورية  ومازلت الاردن تعيش حالة من الغلاء المعيشي .

            "محمد موسى ابو قطيشات " عضو  في الحركة القومية
غزة غطت كل المشاهد السياسية وكان موقف حكومة النسور والنواب موقف ضعيف وهزيل تجاهها.

                             نقيب الفنانين الممثل "ساري الاسعد"
 عام 2014 كانت سوداوية وشهدت الكثير من التشرد  في دولنا العربية  أتمنى ان يتغير الوضع في اوطاننا العربية التي عانت من الحروب والمآسي  وأرجوا  ان يكون العام الجديد 2015 بريق من الامل اما الوضع الفني فهو مقبول وليس جيد  .