شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

هكذا يقيّم أردنيون عام 2014

                       

جفرا نيوز –بتول فخري الهزايمة

على مشارف عام 2015  خصصت وكالة"جفرا نيوز " الإخبارية إستطلاعا خفيفا لآراء شرائح مختلفة من النواب والفنانيين وأعضاء الأحزاب والصحفيين ونقابيين و أكاديميين بإبداء رأيهم بسنة "2014" التي تودعنا .

                        نائب البرلمان ردينة العطي لـ جفرا نيوز   
الدولة الاردنية مرت بظروف اقتصادية صعبة جدا  بسب اللجوء السوري المستمر مما ادى الى تآكل البنية التحتية وقلة فرص العمل لشبابنا الاردني وارتفاع الاسعار ومنها المحروقات.

تتمنى للاردن ان تكون 2015سنة  خير على الحكومة والمواطن وان يلمس "الاردني" انخفاض ملموس في الاسعار .
                 نقيب  اتحاد اصحاب العمل  "مازن المعايطة "
هذا العام كان يحمل العديد من خيبات الامل للشعوب العربية فيما يتعلق في مسائل التغيير وهناك ردة واضحة عن مطالب الاصلاح  , ولكن ما يعزينا اننا في الاردن  نعيش في خطوات ايجابية تنعكس على الاستقرار والامن سياسي.
         
      دكتور مادة القانون (محمود الترابي) في جامعة العلوم التطبيقية
كانت سنة 2013 اشد تأثيرا على الأردن نظرا لنزاعات المناطق المجاورة للاردن  وتحول  الاردن من وضع انتهاء الازمة الى ادارتها  ولم يختلف عام 2014  ولكنه شهد  ارتفاع قدرة الاردن في الضبط الامني  والقدرة على استيعاب الازمة السورية  ومازلت الاردن تعيش حالة من الغلاء المعيشي .

            "محمد موسى ابو قطيشات " عضو  في الحركة القومية
غزة غطت كل المشاهد السياسية وكان موقف حكومة النسور والنواب موقف ضعيف وهزيل تجاهها.

                             نقيب الفنانين الممثل "ساري الاسعد"
 عام 2014 كانت سوداوية وشهدت الكثير من التشرد  في دولنا العربية  أتمنى ان يتغير الوضع في اوطاننا العربية التي عانت من الحروب والمآسي  وأرجوا  ان يكون العام الجديد 2015 بريق من الامل اما الوضع الفني فهو مقبول وليس جيد  .