جفرا نيوز : أخبار الأردن | فريق الكتروني لحماية الاردن من الفتنة
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

فريق الكتروني لحماية الاردن من الفتنة


جفرا نيوز-

اطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة بعنوان (#الفريق_الالكتروني_لحماية_الاردن) الذي يسعى للدفاع عن الاردن عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجنود مدنيين .

وتهدف الحملة الى ايصال رسالة مفهومها توعية المواطن من الفتن التي قد تأتي من الداخل او الخارج ، بالاضافة الى بث رسائل وطنية ذو مفهوم مطمئن وبدون اثارة للاشاعات المغرضة .

الهاشتاغ #الفريق_الالكتروني_لحماية_الاردن لقى استحسان واقبال واسع  على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ، تويتر ، انستغرام ) منذ انطلاقه، مدعماً بالصور والفيديو .