جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب

جفرا نيوز - حنين البيطار

انطلقت اعمال المؤتمر لجمعية أطباء القلب الأردنية في فندق المريديان، لمناقشة آخر المستجدات في مجال القسطرة وجراحة القلب.

وقال رئيس جمعية اطباء القلب الدكتور سعد جابر شمل المؤتمر فعاليات علمية ومعرضا طبيا، تم بحث العديد من الأوراق العلمية وآخر ما توصل إليه الطب والعلم في جراحة وقسطرة القلب والصمامات الحديثة بمشاركة العديد من المحاضرين والأساتذة من الدول الأجنبية والدول العربية الى جانب مشاركات محلية واسعة.

و عبر جابر في تصريح لـ"جفرا نيوز" عن سروره بمشاركة عدد كبير من الأطباء والطلاب والمهتمين بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء القلب الاردنية والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة.

واشار ان المؤتمر استقطب نخبة من الاطباء الدوليين الذين أثروا النقاشات من خلال محاضرات متخصصة، مشيرا الى انها تركزت على أمراض وجراحة القلب والقسطرة والمستجدات العلمية في هذا الصدد.

واضاف جابر أن المؤتمر حظي بمشاركة أطباء من أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا، والعراق ومصر وسوريا ولبنان وفلسطين، إضافة الى الأردن.