شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب

جفرا نيوز - حنين البيطار

انطلقت اعمال المؤتمر لجمعية أطباء القلب الأردنية في فندق المريديان، لمناقشة آخر المستجدات في مجال القسطرة وجراحة القلب.

وقال رئيس جمعية اطباء القلب الدكتور سعد جابر شمل المؤتمر فعاليات علمية ومعرضا طبيا، تم بحث العديد من الأوراق العلمية وآخر ما توصل إليه الطب والعلم في جراحة وقسطرة القلب والصمامات الحديثة بمشاركة العديد من المحاضرين والأساتذة من الدول الأجنبية والدول العربية الى جانب مشاركات محلية واسعة.

و عبر جابر في تصريح لـ"جفرا نيوز" عن سروره بمشاركة عدد كبير من الأطباء والطلاب والمهتمين بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء القلب الاردنية والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة.

واشار ان المؤتمر استقطب نخبة من الاطباء الدوليين الذين أثروا النقاشات من خلال محاضرات متخصصة، مشيرا الى انها تركزت على أمراض وجراحة القلب والقسطرة والمستجدات العلمية في هذا الصدد.

واضاف جابر أن المؤتمر حظي بمشاركة أطباء من أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا، والعراق ومصر وسوريا ولبنان وفلسطين، إضافة الى الأردن.