جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب

جفرا نيوز - حنين البيطار

انطلقت اعمال المؤتمر لجمعية أطباء القلب الأردنية في فندق المريديان، لمناقشة آخر المستجدات في مجال القسطرة وجراحة القلب.

وقال رئيس جمعية اطباء القلب الدكتور سعد جابر شمل المؤتمر فعاليات علمية ومعرضا طبيا، تم بحث العديد من الأوراق العلمية وآخر ما توصل إليه الطب والعلم في جراحة وقسطرة القلب والصمامات الحديثة بمشاركة العديد من المحاضرين والأساتذة من الدول الأجنبية والدول العربية الى جانب مشاركات محلية واسعة.

و عبر جابر في تصريح لـ"جفرا نيوز" عن سروره بمشاركة عدد كبير من الأطباء والطلاب والمهتمين بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء القلب الاردنية والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة.

واشار ان المؤتمر استقطب نخبة من الاطباء الدوليين الذين أثروا النقاشات من خلال محاضرات متخصصة، مشيرا الى انها تركزت على أمراض وجراحة القلب والقسطرة والمستجدات العلمية في هذا الصدد.

واضاف جابر أن المؤتمر حظي بمشاركة أطباء من أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا، والعراق ومصر وسوريا ولبنان وفلسطين، إضافة الى الأردن.