جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب

جفرا نيوز - حنين البيطار

انطلقت اعمال المؤتمر لجمعية أطباء القلب الأردنية في فندق المريديان، لمناقشة آخر المستجدات في مجال القسطرة وجراحة القلب.

وقال رئيس جمعية اطباء القلب الدكتور سعد جابر شمل المؤتمر فعاليات علمية ومعرضا طبيا، تم بحث العديد من الأوراق العلمية وآخر ما توصل إليه الطب والعلم في جراحة وقسطرة القلب والصمامات الحديثة بمشاركة العديد من المحاضرين والأساتذة من الدول الأجنبية والدول العربية الى جانب مشاركات محلية واسعة.

و عبر جابر في تصريح لـ"جفرا نيوز" عن سروره بمشاركة عدد كبير من الأطباء والطلاب والمهتمين بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء القلب الاردنية والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة.

واشار ان المؤتمر استقطب نخبة من الاطباء الدوليين الذين أثروا النقاشات من خلال محاضرات متخصصة، مشيرا الى انها تركزت على أمراض وجراحة القلب والقسطرة والمستجدات العلمية في هذا الصدد.

واضاف جابر أن المؤتمر حظي بمشاركة أطباء من أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا، والعراق ومصر وسوريا ولبنان وفلسطين، إضافة الى الأردن.