شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل
 

جمعية اطباء القلب تناقش آخر المستجدات في جراحة القلب

جفرا نيوز - حنين البيطار

انطلقت اعمال المؤتمر لجمعية أطباء القلب الأردنية في فندق المريديان، لمناقشة آخر المستجدات في مجال القسطرة وجراحة القلب.

وقال رئيس جمعية اطباء القلب الدكتور سعد جابر شمل المؤتمر فعاليات علمية ومعرضا طبيا، تم بحث العديد من الأوراق العلمية وآخر ما توصل إليه الطب والعلم في جراحة وقسطرة القلب والصمامات الحديثة بمشاركة العديد من المحاضرين والأساتذة من الدول الأجنبية والدول العربية الى جانب مشاركات محلية واسعة.

و عبر جابر في تصريح لـ"جفرا نيوز" عن سروره بمشاركة عدد كبير من الأطباء والطلاب والمهتمين بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن نشاطات الجمعية الأردنية لأطباء القلب الاردنية والتي ساهمت في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الجانب وكذلك تعزيزاً لمكانة الأردن الطبية المتميزة.

واشار ان المؤتمر استقطب نخبة من الاطباء الدوليين الذين أثروا النقاشات من خلال محاضرات متخصصة، مشيرا الى انها تركزت على أمراض وجراحة القلب والقسطرة والمستجدات العلمية في هذا الصدد.

واضاف جابر أن المؤتمر حظي بمشاركة أطباء من أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا، والعراق ومصر وسوريا ولبنان وفلسطين، إضافة الى الأردن.