شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

قسوة زوجي جعلتني أفكر في غيره .. ما الحل ؟


جفرا نيوز- أنا امرأةٌ متزوجةٌ منذ أربعة أعوامٍ، لا أعمل، وعندي طفلٌ، زوجي طيبٌ، لكنه كثيرًا ما يَقْسو عليَّ، ويجعلني أشعر بأنني وحيدة، فهو شديدٌ في قَسْوته، ولستُ راضيةً عن حياتنا الزوجية الخاصة (إن وُجِدَتْ)، وكنتُ أفكِّر في الطلاق لهذا السبب، ولكن بمرور السنوات نضج تفكيري، وفكَّرْتُ أن الأمرَ لا يستدعي هذا، ويُمكنني تقبُّله حتى وإن آلَمني، وأحاول تجاهله إلى حدٍّ ما.

أُعاني مِن فقدان الثقة في النفس، وعدم تقدير الذات، كما أُعاني مِن ضَعْف الإرادة والعزيمة، أتابع أحدهم عبر الفيس بوك، فأضغط على مُتَصَفّحه، فالفُضُول يدفعني لفعل هذا.

هي قصةٌ قديمة قصيرة للغاية، انتهتْ قبل أن تبدأ، فالحديثُ عن حنينٍ أو حبٍّ هو أمرٌ سخيفٌ بالتأكيد بعد كل هذه السنوات، لكن حتى الفضول بات سخيفًا كذلك.

فكيف أتوقَّف عن فِعْل هذا؟ لقد حاولتُ كثيرًا ولَم أفلِح، فما الذي يتوجب عليَّ فعلُه؟

هذا الأمرُ يُضايقني.. لا أريد أن أبحثَ عن اسمه

وأريد أن أتخلَّص منه وأتمتَّعَ بإرادة قوية ..ساعدوني ما الحل ؟