جفرا نيوز : أخبار الأردن | قسوة زوجي جعلتني أفكر في غيره .. ما الحل ؟
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

قسوة زوجي جعلتني أفكر في غيره .. ما الحل ؟


جفرا نيوز- أنا امرأةٌ متزوجةٌ منذ أربعة أعوامٍ، لا أعمل، وعندي طفلٌ، زوجي طيبٌ، لكنه كثيرًا ما يَقْسو عليَّ، ويجعلني أشعر بأنني وحيدة، فهو شديدٌ في قَسْوته، ولستُ راضيةً عن حياتنا الزوجية الخاصة (إن وُجِدَتْ)، وكنتُ أفكِّر في الطلاق لهذا السبب، ولكن بمرور السنوات نضج تفكيري، وفكَّرْتُ أن الأمرَ لا يستدعي هذا، ويُمكنني تقبُّله حتى وإن آلَمني، وأحاول تجاهله إلى حدٍّ ما.

أُعاني مِن فقدان الثقة في النفس، وعدم تقدير الذات، كما أُعاني مِن ضَعْف الإرادة والعزيمة، أتابع أحدهم عبر الفيس بوك، فأضغط على مُتَصَفّحه، فالفُضُول يدفعني لفعل هذا.

هي قصةٌ قديمة قصيرة للغاية، انتهتْ قبل أن تبدأ، فالحديثُ عن حنينٍ أو حبٍّ هو أمرٌ سخيفٌ بالتأكيد بعد كل هذه السنوات، لكن حتى الفضول بات سخيفًا كذلك.

فكيف أتوقَّف عن فِعْل هذا؟ لقد حاولتُ كثيرًا ولَم أفلِح، فما الذي يتوجب عليَّ فعلُه؟

هذا الأمرُ يُضايقني.. لا أريد أن أبحثَ عن اسمه

وأريد أن أتخلَّص منه وأتمتَّعَ بإرادة قوية ..ساعدوني ما الحل ؟