جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا اعرف ماذا افعل عمري"32سنة"
شريط الأخبار
شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة
 

لا اعرف ماذا افعل عمري"32سنة"


- انا فتاة عمري 32 سنة ترددت كتير قبل ما ابعت المشكلة تبعتي لكن الشورى ممكن تفيد ما بدي اطول عليكم .

متل ما قلت انا عمري 32 سنة من عائلة معروفة انا صرت بهاد العمر وبعدني ما ارتبطت لا زواج ولا حتى خطوبة وما بيجيني عرسان اصلا مرة اجاني واحد قريب الي بس صار حكي نسوان بالعيلة وخربو الموضوع .

انا جسمي مليان لكن مو سئ يعني مو متل المليانين ، رح تحكولي انحفي انه هاي المشكلة، بس مشكلتي عندي خلل بالهرمونات وحاولت كل اشي رجيمات ادوية وعالفاضي عندي ارادة بس الدكتور حكالي ممكن يكون زواجك هوة الحل لانه الهرمونات بتتعدل بعد الزواج على الاغلب .

المهم مو عارفة انه ممكن يكون وزني السبب مع اني مو بمدح بحالي بس الحمد لله بيقولولي وجهك حلو

طبعا اي بنت بهاد العمر بحاجة للاستقرار والوقت عم بيمشي ومو عارفة شو اعمل ، يعني اي بنت بيجيها عرسان انا بالمرة ما اجاني كتير مقهورة والموضوع كتير معقدني .