جفرا نيوز : أخبار الأردن | انا ابكي عليها وهي لا تريدني
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

انا ابكي عليها وهي لا تريدني


انا شابٌّ في منتصف العشرين من عمري، أعاني من مشكلة لا أجد لها حلاًّ؛ فقد تعرفتُ إلى فتاةٍ أُعْجِبْتُ بها، وتَقَرَّبْتُ منها، وأصبحتْ بيننا علاقةٌ، لكنني كنتُ أشُكُّ في إخلاصها.

مرَّت الأيامُ، وتعلَّقْتُ بها تعلقًا خياليًّا، وأصبحت أذلّ نفسي لها وأبكي أمامها.. حتى ضعُفَ إيماني وتخلَّيْتُ عن عملي.

قدمت لها كل ما أملك، ولكنها كانت تستمتع بتعذيبي، ولم تُظْهِرْ لي يومًا حبها، وإذا هَددتُها برحيلي عنها تقول: لا تستطيع، وحتى لو استطعتَ ستعيش وحيدًا!

وهي تتحكم فيَّ كما تشاء، وتُهددني بأني إذا لم أتزوَّجْها ستتزوج، بحجة أن هناك العديدَ يطلبون يدها.

فاتَحْتُ والدي في الموضوع، فسأل عنها، ولم يجدْ أحدًا يقول كلمة طيبة في حقها، فالكلُّ يَتَبَرَّأ منها، واكْتَشَفَ أيضاً أنها مطلقة مرتين!

بالرغم من كل هذا زاد تعلقي بها، وحاربتُ الكلَّ من أجلها، حتى أصبح الناسُ يُشفقون عليَّ..
الآن وصل بي الحال إلى تناول أدوية أعصاب وأدوية