شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

انا ابكي عليها وهي لا تريدني


انا شابٌّ في منتصف العشرين من عمري، أعاني من مشكلة لا أجد لها حلاًّ؛ فقد تعرفتُ إلى فتاةٍ أُعْجِبْتُ بها، وتَقَرَّبْتُ منها، وأصبحتْ بيننا علاقةٌ، لكنني كنتُ أشُكُّ في إخلاصها.

مرَّت الأيامُ، وتعلَّقْتُ بها تعلقًا خياليًّا، وأصبحت أذلّ نفسي لها وأبكي أمامها.. حتى ضعُفَ إيماني وتخلَّيْتُ عن عملي.

قدمت لها كل ما أملك، ولكنها كانت تستمتع بتعذيبي، ولم تُظْهِرْ لي يومًا حبها، وإذا هَددتُها برحيلي عنها تقول: لا تستطيع، وحتى لو استطعتَ ستعيش وحيدًا!

وهي تتحكم فيَّ كما تشاء، وتُهددني بأني إذا لم أتزوَّجْها ستتزوج، بحجة أن هناك العديدَ يطلبون يدها.

فاتَحْتُ والدي في الموضوع، فسأل عنها، ولم يجدْ أحدًا يقول كلمة طيبة في حقها، فالكلُّ يَتَبَرَّأ منها، واكْتَشَفَ أيضاً أنها مطلقة مرتين!

بالرغم من كل هذا زاد تعلقي بها، وحاربتُ الكلَّ من أجلها، حتى أصبح الناسُ يُشفقون عليَّ..
الآن وصل بي الحال إلى تناول أدوية أعصاب وأدوية