جفرا نيوز : أخبار الأردن | انا ابكي عليها وهي لا تريدني
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

انا ابكي عليها وهي لا تريدني


انا شابٌّ في منتصف العشرين من عمري، أعاني من مشكلة لا أجد لها حلاًّ؛ فقد تعرفتُ إلى فتاةٍ أُعْجِبْتُ بها، وتَقَرَّبْتُ منها، وأصبحتْ بيننا علاقةٌ، لكنني كنتُ أشُكُّ في إخلاصها.

مرَّت الأيامُ، وتعلَّقْتُ بها تعلقًا خياليًّا، وأصبحت أذلّ نفسي لها وأبكي أمامها.. حتى ضعُفَ إيماني وتخلَّيْتُ عن عملي.

قدمت لها كل ما أملك، ولكنها كانت تستمتع بتعذيبي، ولم تُظْهِرْ لي يومًا حبها، وإذا هَددتُها برحيلي عنها تقول: لا تستطيع، وحتى لو استطعتَ ستعيش وحيدًا!

وهي تتحكم فيَّ كما تشاء، وتُهددني بأني إذا لم أتزوَّجْها ستتزوج، بحجة أن هناك العديدَ يطلبون يدها.

فاتَحْتُ والدي في الموضوع، فسأل عنها، ولم يجدْ أحدًا يقول كلمة طيبة في حقها، فالكلُّ يَتَبَرَّأ منها، واكْتَشَفَ أيضاً أنها مطلقة مرتين!

بالرغم من كل هذا زاد تعلقي بها، وحاربتُ الكلَّ من أجلها، حتى أصبح الناسُ يُشفقون عليَّ..
الآن وصل بي الحال إلى تناول أدوية أعصاب وأدوية