شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

العلم الأردني يدخل موسوعة غينيس (صور)


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

دخل العلم الاردني الذي شّكلته مدينة الحسين للشباب واكاديمية الاوريغامي اليوم الاثنين ، موسوعة غينيس ليكون اكبر علم تم تصميمه في العالم.
فقد عاين الملحق الثقافي الياباني في عمان يوتو ناغانو كحكم مستقل تنطبق عليه شروط موسوعة غينيس، قياسات العلم الاردني الذي صمم من ورق الاوريغامي على ساحة من ساحات مدينة الحسين للشباب معلناً نتيجة التحكيم وتحطيم الرقم القياسي كأكبر علم يدخل الموسوعة حيث بلغ طوله 43 متراً وعرضه 24 متراً.
وشارك نحو 250 شاباً وشابة في تصميم العلم الذي شكل برسومات "حمامة السلام" بلغ عددها 250 الف حمامة ترمز الى دور الاردن في ارساء قواعد السلام في العالم والمنطقة.
ويأتي تصميم العلم في اطار احتفالات المجلس الاعلى للشباب بعيد الاستقلال حيث نظم المجلس حفلاً بهذه المناسبة استذكر فيها مدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان دور القيادة الهاشمية والجيش الاردني والاردنيين للنهوض بالوطن في مختلف المجالات والوصول به الى الأمن والاستقرار.
وقدمت في الحفل فرقة شابات السلط وطلبة الجامعة الهاشمية فقرات فنية وعروضاً رياضية ، كما القى الشاب هارون نعيمات قصيدة شعرية