جفرا نيوز : أخبار الأردن | العلم الأردني يدخل موسوعة غينيس (صور)
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

العلم الأردني يدخل موسوعة غينيس (صور)


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

دخل العلم الاردني الذي شّكلته مدينة الحسين للشباب واكاديمية الاوريغامي اليوم الاثنين ، موسوعة غينيس ليكون اكبر علم تم تصميمه في العالم.
فقد عاين الملحق الثقافي الياباني في عمان يوتو ناغانو كحكم مستقل تنطبق عليه شروط موسوعة غينيس، قياسات العلم الاردني الذي صمم من ورق الاوريغامي على ساحة من ساحات مدينة الحسين للشباب معلناً نتيجة التحكيم وتحطيم الرقم القياسي كأكبر علم يدخل الموسوعة حيث بلغ طوله 43 متراً وعرضه 24 متراً.
وشارك نحو 250 شاباً وشابة في تصميم العلم الذي شكل برسومات "حمامة السلام" بلغ عددها 250 الف حمامة ترمز الى دور الاردن في ارساء قواعد السلام في العالم والمنطقة.
ويأتي تصميم العلم في اطار احتفالات المجلس الاعلى للشباب بعيد الاستقلال حيث نظم المجلس حفلاً بهذه المناسبة استذكر فيها مدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان دور القيادة الهاشمية والجيش الاردني والاردنيين للنهوض بالوطن في مختلف المجالات والوصول به الى الأمن والاستقرار.
وقدمت في الحفل فرقة شابات السلط وطلبة الجامعة الهاشمية فقرات فنية وعروضاً رياضية ، كما القى الشاب هارون نعيمات قصيدة شعرية