جفرا نيوز : أخبار الأردن | العلي تفتتح المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية (صور)
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

العلي تفتتح المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

مندوباً عن رئيس الوزراء افتتح وزير الصناعة والتجارة مهال العلي المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية 2015 مساء اليوم الثلاثاء في قاعات زارا إكسبو - فندق جراند حياة عمان , الذي نظمته الجمعية الاردنية لمصدري ومصنعي الاثاث بالتعاون مع غرفة صناعة عمان للصناعات الخشبية الاول بمشاركة 40 شركة محلية تمثل كل القطاعات العاملة في القطاع بالإضافة لجناح خاص لغرفة صناعة وتجارة نابلس من فلسطين.

يقام على مساحة تبلغ 2600 متر مربع ويستمر ثلاثة ايام، وسيكون نواة لمعرض سنوي متكرر، و يهدف المعرض الى توفير الفرصة أمام الشركات الهندسية والاستشارية وشركات المقاولات لزيارة المعرض والالتقاء مع الصناعيين ورجال الاعمال تحت مظلة واحدة للتعرف الى اخر واحدث المستجدات و التعريف بالمستوى الرفيع والمتميز الذي وصلت إليه صناعة الاثاث والصناعات الخشبية الاردنية.