جفرا نيوز : أخبار الأردن | العلي تفتتح المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية (صور)
شريط الأخبار
الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

العلي تفتتح المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

مندوباً عن رئيس الوزراء افتتح وزير الصناعة والتجارة مهال العلي المعرض الأول للأثاث والصناعات الخشبية 2015 مساء اليوم الثلاثاء في قاعات زارا إكسبو - فندق جراند حياة عمان , الذي نظمته الجمعية الاردنية لمصدري ومصنعي الاثاث بالتعاون مع غرفة صناعة عمان للصناعات الخشبية الاول بمشاركة 40 شركة محلية تمثل كل القطاعات العاملة في القطاع بالإضافة لجناح خاص لغرفة صناعة وتجارة نابلس من فلسطين.

يقام على مساحة تبلغ 2600 متر مربع ويستمر ثلاثة ايام، وسيكون نواة لمعرض سنوي متكرر، و يهدف المعرض الى توفير الفرصة أمام الشركات الهندسية والاستشارية وشركات المقاولات لزيارة المعرض والالتقاء مع الصناعيين ورجال الاعمال تحت مظلة واحدة للتعرف الى اخر واحدث المستجدات و التعريف بالمستوى الرفيع والمتميز الذي وصلت إليه صناعة الاثاث والصناعات الخشبية الاردنية.