ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
السبت-2015-06-13 | 12:43 pm

زوجي يسبني

زوجي يسبني


 مشكلتي أن زوجي يفتقر للرجولة لإنه لايستعمل عقله أبدا في حل المشكلات والحكمة تقول : الرجل بدون عقل ليس برجل .

فزوجي لايقدر الحياة الزوجية ولايستعمل عقله في حل المشاكل ولديه اعتقاد تقليدي بأن الرجولة هي القسوة على الأنثى وكثرة الأوامر التي ليس لها داع يعتقد أنها لها علاقة بالرجولة رغم أنه بصراحة حياتي قائمة فيه وبدونه بل أن حياتي بدونه أجمل لأنه لاينجب وأنا التي أعمل خارج المنزل معلمة وأنفق عليه ومع ذلك لايقدرني ولايساعدني في أعمال المنزل .

بل إن حياتي بدونه أجمل لإنه عندما أعود من العمل أقوم على إعالته والعمل لأجله داخل المنزل وهو كثير الفوضى ورغم ذلك فإنه لايقدر وضعي أبدا فهو يجامعني في اليوم ثلاث مرات وليس لي القدرة أن أستحمل أكثر من ذلك .

لو أنه يحترمني ولايصرخ دائما ممكن أن يتغاضى الإنسان لكنه رغم معاناتي معه فإنه يزيدني معاناة بكثرة الأوامر التي ليس لها داع أبدا ودائما يقول لي الرجال قوامون على النساء رغم أنه لايحفظ من القرآن الكريم سوى هذه الآية ولايصلي أبدا .

قولوا لي كيف لي أن أعيش مع هذا الإنسان الذي ليس لديه عقل أبدا والذي أحيانا يأتيني بآخر الليل سكير ، هل يوجد أمل بأن يهديه ألله أم لا ؟ هل أبقى معه أم أعود لأحضان أهلي ؟ فأنا أقسم أن حياة العزوبية أفضل بكثيييير من حياة الزوجية فقد كنت لا أعمل خارج المنزل ولا أنفق على أحد بل كانت حياتي أجمل وأبي وأخوتي متفهمين وعقلانيين وكنت أحترمهم وأنا راضية عن نفسي دون أي أدنى إحساس بالذل أو الإهانة .

هل أبقى معه بهذا العذاب أم أرجع لحياة الترف والفرح مع أهلي الملتزمين دينيا وأخلاقيا؟ لأن أهلي على الأقل لايسبون الذات الإلهية ولايسبون أعراض الناس ويخافون ألله جدا.