شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

بالصور والفيديو - التغطية الكاملة لمراسم دفن طارق عزيز بكاميرا "جفرا نيوز"

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

شيع ظهر اليوم جثمان نائب رئيس الوزراء العراقي الأسبق طارق عزيز الى مقبرة مادبا المسيحية .
وقد انطلقت المراسم من كنيسة العذراءالكائنة في الصويفية عمان ، ليوارى الثرى بعدها في إحدى مقابر محافظة مأدبا الجنوبية، ثم تتلقى عائلتُه العزاء لمدة ثلاثة أيام في عمّان.
ولدى إنزال التابوت من سيارة الإسعاف، جرى رفع صور عزيز إلى جانب صور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، من قبل الحضور.
وشارك "شبيبة حزب البعث العربي الاشتراكي" الذين كانوا يرتدون لباسًا مموهًا، وأطلقوا هتافات تصف عزيز بـ"الشهيد"، وسط حضور إعلامي لافت.
وكان جثمان عزيز وصل إلى المركز العربي الطبي وسط العاصمة عمان، في حدود الساعة الثانية من فجر اليوم بالتوقيت المحلي، بعد أن تأخر لبعض الوقت بسبب خطف مجموعة مسلحة للجثمان أثناء وجوده في المطار، حسب تقارير إعلامية تعذر التحقق من صحتها من السلطات العراقية أو من عائلة الراحل المقيمة في المملكة.
وعقب وصول جثمان عزيز مطار الملكة علياء الدولي مساء الجمعة قال نجله ، إن جثمان والده سيدفن في مدينة مأدبا (30 كلم جنوب العاصمة عمان) ظهر السبت.
ووافقت الحكومة العراقية على نقل جثمان عزيز إلى الأردن، شرط ألا يتم له أي مراسم تشييع، أو مظاهرات، أو ترديد شعارات وهتافات، من المطار إلى المقبرة المخصصة لدفنه.
وأُعلن عن وفاة عزيز في سجن الناصرية بجنوب العراق الجمعة الماضي، بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة.
يشار إلى أن عزيز ولد عام 1936 قرب مدينة الموصل (شمالي العراق)، وتولى عدّة مناصب، أبرزها وزير خارجية العراق لسنوات عديدة.
وأصدرت المحكمة الجنائية العليا في العراق في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2012 حكما بالإعدام شنقًا حتى الموت بحق عزيز، في قضية تصفية الأحزاب الدينية، بعد أن أصدرت في 3 مايو/أيار 2011، حكما بالسجن المؤبد بحقه في قضية تصفية البارزانيين.

وتالياً لكم الصور و الفيديو التي غطته عدسة كاميرا "جفرا نيوز"