جفرا نيوز : أخبار الأردن | يارا تتألق كنجمة في سماء "جرش" - صور وفيديو
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

يارا تتألق كنجمة في سماء "جرش" - صور وفيديو

جفرا نيوز - تألقت الفنانة يارا كنجمة ساطعة في اليوم الثالث لفعاليات مهرجان جرش 30، عندما قدمت وصلات غنائية متنوعة.
وشهدت الحفلة التي وصفت بالاروع حتى الان تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، والذي استمتع مع ما تقدمه النجمة اللبنانية طول المدة الزمنية، حيث لم تهدأ الجماهير الذي استمرت بالهتاف باسم الفنانة.
وقدمت الفنانة في بداية الحفل شكرها للقائمين على المهرجان، كما ابدت سعادة كبيرة لتواجدها مع الجمهور الاردني في امسية ستبقى للذكرى.
بدوره، قال مدير المهرجان محمد ابو سماقة، بأن مشاركة الفنانة جاءت بعد المطالب المتكررة من قبل الجماهير الاردنية، مؤكدا سعادته بالمشاركة الاولى للفنانة في المهرجان الاردني العريق.