ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2015-07-26 | 10:55 am

يارا تتألق كنجمة في سماء "جرش" - صور وفيديو

يارا تتألق كنجمة في سماء "جرش" - صور وفيديو

جفرا نيوز - تألقت الفنانة يارا كنجمة ساطعة في اليوم الثالث لفعاليات مهرجان جرش 30، عندما قدمت وصلات غنائية متنوعة.
وشهدت الحفلة التي وصفت بالاروع حتى الان تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، والذي استمتع مع ما تقدمه النجمة اللبنانية طول المدة الزمنية، حيث لم تهدأ الجماهير الذي استمرت بالهتاف باسم الفنانة.
وقدمت الفنانة في بداية الحفل شكرها للقائمين على المهرجان، كما ابدت سعادة كبيرة لتواجدها مع الجمهور الاردني في امسية ستبقى للذكرى.
بدوره، قال مدير المهرجان محمد ابو سماقة، بأن مشاركة الفنانة جاءت بعد المطالب المتكررة من قبل الجماهير الاردنية، مؤكدا سعادته بالمشاركة الاولى للفنانة في المهرجان الاردني العريق.