جفرا نيوز : أخبار الأردن | طردني وأنا حامل بسبب أهله !
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

طردني وأنا حامل بسبب أهله !


أنا فتاة أبلغ من العمر 24 سنة متزوجة منذ ستة أشهر فقط و درست الهندسة وكنت أعمل قبل زواجي في مكتب إلا أنه وقعت لي مشكله بخصوص الراتب تركت على أثرها الشغل و ثم تزوجت من أحد أقاربي و هو مهندس أيضاً لكنني فوجئت بشخصيته بعد الزواج وبأنه لا يريدني ان اعمل هو قبل ان يتزوجني كان على علم بعملي أيضاً فوجئت بانه من النوع المتشدد و لا يسمع الا رأي أمه و أبيه علماً بأني أسكن معهم في نفس المنزل و قد طالبت قبل الزواج بمنزل مستقل الا انه و مراعاة لظروف زوجي كونه ما زال في بداية عمله قبلت أن أعيش معهم في نفس المنزل مع ذلك وجدت أن والديه يتدخلان في كل كبيرة و صغيرة في حياتنا و قد حصلت بيننا عدة مشكلات و كان والدا زوجي يتدخلان في كل مرة و في كل مرة كنت أبادر بالاعتذار للجميع ( لزوجي و لأمه و لأبيه ) و مع ذلك فإنهم يطاردونني بنظرات الازدراء خصوصا أم زوجي و شقيقته المتزوجة و يتبادلن ضحكات الاستهزاء بوجودي دائما المشكلة التي حصلت قبل فترة هي اعتراف زوجي لي بأنه لا يريدني أن أعمل أبداً فقلت له لماذا فنادى أمه .

و هنا أخذت تصرخ في وجهي و تخبرني بأني عنيدة و ( تنحة ) ثم سمع عمي صوتها فجاء فاخبرته بالقصة فبدأ يصرخ في وجهي و زوجي واقف لا يتكلم و انا متفاجئة من أنه ناداهم و أدخلهم في شأننا الخاص و عندها اعترف بأني لم أتمالك نفسي و صرخت في وجههم قائلة بأني و أهلي لم نخدعهم و بأنهم يعرفون باني درست و كنت اعمل و أنه كان بامكانهم توضيح رأيهم في عملي قبل الزواج عندها غضبت عمتي و عمي لأني رفعت صوتي بوجودهم و رفع زوجي يده يريد أن يضربني لكنه لم يفعل عندها طلبت منه أن يأخذني الى أهلي فاخذني و لم يكلمني من يومها و لم يأتي لزيارتي علماً باني حامل . ما العمل ؟