جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيع صك صلح مع السفارة العراقية والإفراج عن الموقوفين (صور و فيديو)
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

توقيع صك صلح مع السفارة العراقية والإفراج عن الموقوفين (صور و فيديو)


جفرا نيوز - جمال فخيده

تصدر الشيخ برجس الحديد عطوة اعتراف عن العراقيين أقيمت في فندق اللاند مارك في عمّان الخميس، إثر اعتداء طلبة عراقيين بالضرب على رجل أمن.

وكان من أبرز الحاضرين الوزير الأسبق محمد داودية أبرز شيوخ العشائر الأردنية الشيخ برجس الحديد ممثلاً عن الطلبة العراقيين إضافة لعدد من شيوخ ووجهاء العشائر والسفير العراقي جواد هادي عباس، اجتمعوا من أجل أخذ عطوة الاعتراف.

وحملت الجاهة من الجانب العراقي على أن يتم الصلح عقب الاطمئنان على حالة رجل الأمن منوهاً والد الشاب الذي يعمل في جهاز الأمن العام و الذي يرقد على سرير الشفاء أصر على إخراج الطلبة العراقيين من السجون والإفراج عنهم وإبقائهم في داخل الأراضي الأردنية لإستكمال تعليمهم وطالب أيضاً باللإفرج عن كل الشباب الذين شاركوا في المشاجرة البسيطة كما شبهها محمد داوودية الوزير السابق وأن الأردن والعراق هم أخوه وأهل لا يفرقهم شئ ولا يوجد أي خلاف بسبب شرذمة بعض المغرضين.

وعليها تم التوقيع على صك الصلح من قبل الطرفيين وإنهائها بشكل كامل متكفلة الجاهة العراقية الممثلة بشيوخ العراق وسفير السفارة العراقية في الأردن بأن تتكفل بكل متطلبات الجاهة .

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت الأحد، القبض على عدد من العراقيين بتهمة الاعتداء على رجال أمن ومواطنين شمالي العاصمة عمّان على خلفية حادثة تحرّش بالمنطقة وفق مصدر أمني.