شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

اختتمام بطولة المعاني برعاية بلتاجي وعطية ودعم الحواري (صور)

 

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اختتمت مساء اليوم بطولة المرحوم نايف المعاني بخماسيات كرة القدم على ملعب الامير هاشم في الهاشمي الشمالي تحت رعاية معالي امين عمان الكبرى عقل بلتاجي والنائب خليل عطية ومن الجدير ذكره ان هذه البطولة والتي ستمرت 10 ايام وجاءت تكريما لروح الزميل الصحفي المغفور له بأذن الله نايف المعاني على جهوده الكبيره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية .

وجدير بالذكر ان البطولة تم دعمها من قبل السيد اندرية مراد عزوني رئيس جمعية التواصل الخيرية والذي تكفل بتمويل والاشراف عليها بما يحقق الهدف والغاية منها .

وشكر امين عمان عقل بلتاجي "المحامي اندريه حواري" المعروف بالعزوني على جهوده ومباركته الطيبة وتكريم المرحوم نايف المعاني .

وكان عدد من الزملاء الاعلاميين والصحافيين ومعهم اهالي منطقة الهاشمي قد ثمنوا خطوة السيد عزوني التى جاءت تكريما للاسرة الاعلامية ولروح المرحوم المعاني