جفرا نيوز : أخبار الأردن | اختتمام بطولة المعاني برعاية بلتاجي وعطية ودعم الحواري (صور)
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

اختتمام بطولة المعاني برعاية بلتاجي وعطية ودعم الحواري (صور)

 

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اختتمت مساء اليوم بطولة المرحوم نايف المعاني بخماسيات كرة القدم على ملعب الامير هاشم في الهاشمي الشمالي تحت رعاية معالي امين عمان الكبرى عقل بلتاجي والنائب خليل عطية ومن الجدير ذكره ان هذه البطولة والتي ستمرت 10 ايام وجاءت تكريما لروح الزميل الصحفي المغفور له بأذن الله نايف المعاني على جهوده الكبيره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية .

وجدير بالذكر ان البطولة تم دعمها من قبل السيد اندرية مراد عزوني رئيس جمعية التواصل الخيرية والذي تكفل بتمويل والاشراف عليها بما يحقق الهدف والغاية منها .

وشكر امين عمان عقل بلتاجي "المحامي اندريه حواري" المعروف بالعزوني على جهوده ومباركته الطيبة وتكريم المرحوم نايف المعاني .

وكان عدد من الزملاء الاعلاميين والصحافيين ومعهم اهالي منطقة الهاشمي قد ثمنوا خطوة السيد عزوني التى جاءت تكريما للاسرة الاعلامية ولروح المرحوم المعاني