جفرا نيوز : أخبار الأردن | اختتمام بطولة المعاني برعاية بلتاجي وعطية ودعم الحواري (صور)
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

اختتمام بطولة المعاني برعاية بلتاجي وعطية ودعم الحواري (صور)

 

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اختتمت مساء اليوم بطولة المرحوم نايف المعاني بخماسيات كرة القدم على ملعب الامير هاشم في الهاشمي الشمالي تحت رعاية معالي امين عمان الكبرى عقل بلتاجي والنائب خليل عطية ومن الجدير ذكره ان هذه البطولة والتي ستمرت 10 ايام وجاءت تكريما لروح الزميل الصحفي المغفور له بأذن الله نايف المعاني على جهوده الكبيره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية .

وجدير بالذكر ان البطولة تم دعمها من قبل السيد اندرية مراد عزوني رئيس جمعية التواصل الخيرية والذي تكفل بتمويل والاشراف عليها بما يحقق الهدف والغاية منها .

وشكر امين عمان عقل بلتاجي "المحامي اندريه حواري" المعروف بالعزوني على جهوده ومباركته الطيبة وتكريم المرحوم نايف المعاني .

وكان عدد من الزملاء الاعلاميين والصحافيين ومعهم اهالي منطقة الهاشمي قد ثمنوا خطوة السيد عزوني التى جاءت تكريما للاسرة الاعلامية ولروح المرحوم المعاني