شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

اتوق لحياتي السابقة

تسببت لنفسي بمشكلة كبيرة منذ فترة طويلة عندما كنت في الثالثة والعشرين من العمر ولا زلت اعاني من نتائجها لغاية الآن رغم مرور العشرة سنوات من العمر ولا تزال المشكلة في حياتي ولم اترك وسيلة الا واتبعتها للتخلص منها وهي التضحية للاحباب والاقارب والاسرة والاصدقاء وبدأت اشعر ان الجميع ينفضون من حولي ولم يعودوا يهتمون لأمري والكل يتكل على في معظم الافعال التي كنت سابقا افعلها بسبب كثرة الفراغ عند بداية زواجي حيث كنت استمتع عندما اساعد احدا ولو ان ذلك على حساب نفسي وراحني وصحتي وفي بعض الاحيان كنت اخسر ماديا.


وقبل شهرين من الآن صارحني زوجي بان ما افعله وما اقدمه من تضحيات للجميع سوف يرتد علي وعلى اسرتي ويدمر العلاقات التي تربطني بالجميع عنما اتوقف عن العطاء والتضحية لاي سبب من الاسباب وهذا ما حصل بالفعل عندما انجبت طفلة معاقة حركيا واخذت كل وقتي ؟


الزيارات اصبحت شبه معدومة من صديقاتي وانسبائي والجيران واصبح اطفالي لا يرغبون في قضاء وقتهم معي كما كان في السابق واصبحت شيئا فشيئا شبه وحيدة ولم اعد اسمع كلمات الاعجاب والملاطفة وتبعثر كل من حولي .

الشرح يطول ولكني اكتشفت ان التضحية لاي شخص كان هي مأساه للمضحي فقد افنيت عمري في ارضاء الغير ولم اكسب شئء ماذا افعل برايكم لاستعيد حياتي السابقة