شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل
 

اتوق لحياتي السابقة

تسببت لنفسي بمشكلة كبيرة منذ فترة طويلة عندما كنت في الثالثة والعشرين من العمر ولا زلت اعاني من نتائجها لغاية الآن رغم مرور العشرة سنوات من العمر ولا تزال المشكلة في حياتي ولم اترك وسيلة الا واتبعتها للتخلص منها وهي التضحية للاحباب والاقارب والاسرة والاصدقاء وبدأت اشعر ان الجميع ينفضون من حولي ولم يعودوا يهتمون لأمري والكل يتكل على في معظم الافعال التي كنت سابقا افعلها بسبب كثرة الفراغ عند بداية زواجي حيث كنت استمتع عندما اساعد احدا ولو ان ذلك على حساب نفسي وراحني وصحتي وفي بعض الاحيان كنت اخسر ماديا.


وقبل شهرين من الآن صارحني زوجي بان ما افعله وما اقدمه من تضحيات للجميع سوف يرتد علي وعلى اسرتي ويدمر العلاقات التي تربطني بالجميع عنما اتوقف عن العطاء والتضحية لاي سبب من الاسباب وهذا ما حصل بالفعل عندما انجبت طفلة معاقة حركيا واخذت كل وقتي ؟


الزيارات اصبحت شبه معدومة من صديقاتي وانسبائي والجيران واصبح اطفالي لا يرغبون في قضاء وقتهم معي كما كان في السابق واصبحت شيئا فشيئا شبه وحيدة ولم اعد اسمع كلمات الاعجاب والملاطفة وتبعثر كل من حولي .

الشرح يطول ولكني اكتشفت ان التضحية لاي شخص كان هي مأساه للمضحي فقد افنيت عمري في ارضاء الغير ولم اكسب شئء ماذا افعل برايكم لاستعيد حياتي السابقة