جفرا نيوز : أخبار الأردن | نشاط خيري تعليمي للأيتام (صور)
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

نشاط خيري تعليمي للأيتام (صور)


جفرا نيوز -

أقامت جمعية نحن من اجلكم الخيريه نشاط خيري تعليمي ترفيهي للأيتام والفقراء والمحتاجين من ابناء محافظه عجلون وذلك تحت اسم (سعادتهم مسؤوليتنا) يتضمن النشاط العاب قوى للأطفال وألعاب ترفيهيه وفقرات تعليميه و الرسم على الوجه والرقص مع الشخصيات الكرتونيه مساءً داخل القريه الحضريه (حديقة الشهيد معاذ الكساسبه) .
قال الزغول حيث يهدف النشاط الى تحسين العامل النفسي وكسر الروتين اليومي لدى الأطفال ودمجهم مع شارئح المجتمع المحلي وايضا يهدف الى زرع الإبتسامه على وجه الأطفال .
حيث استهدف النشاط ل250 طفل تقريبا من ابناء المحافظه ورافقهم متطوعين جمعية نحن من اجلكم واستمتعوا على انغام DJ Eyad hadadd .
وهذه بوادر خير على اهل عجلون واطفالها حيث سيقام الكثير مثل هذه النشاطات وغيرها من الاعمال التطوعيه داخل محافظة عجلون وباقي المحافظات المجاوره لإقليم الشمال إذ نغدوا شاكرين لدعمكم مثل هذه النشاطات الخيرية للوقوف بجانب اطفالنا فلذات اكبادنا الذين سوف ينهضون بمستقبل زاهر بإذن الله في بلدنا الحبيب المملكه الاردنيه الهاشميه وفي ضل حضرة صاحب جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى