جفرا نيوز : أخبار الأردن | نشاط خيري تعليمي للأيتام (صور)
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

نشاط خيري تعليمي للأيتام (صور)


جفرا نيوز -

أقامت جمعية نحن من اجلكم الخيريه نشاط خيري تعليمي ترفيهي للأيتام والفقراء والمحتاجين من ابناء محافظه عجلون وذلك تحت اسم (سعادتهم مسؤوليتنا) يتضمن النشاط العاب قوى للأطفال وألعاب ترفيهيه وفقرات تعليميه و الرسم على الوجه والرقص مع الشخصيات الكرتونيه مساءً داخل القريه الحضريه (حديقة الشهيد معاذ الكساسبه) .
قال الزغول حيث يهدف النشاط الى تحسين العامل النفسي وكسر الروتين اليومي لدى الأطفال ودمجهم مع شارئح المجتمع المحلي وايضا يهدف الى زرع الإبتسامه على وجه الأطفال .
حيث استهدف النشاط ل250 طفل تقريبا من ابناء المحافظه ورافقهم متطوعين جمعية نحن من اجلكم واستمتعوا على انغام DJ Eyad hadadd .
وهذه بوادر خير على اهل عجلون واطفالها حيث سيقام الكثير مثل هذه النشاطات وغيرها من الاعمال التطوعيه داخل محافظة عجلون وباقي المحافظات المجاوره لإقليم الشمال إذ نغدوا شاكرين لدعمكم مثل هذه النشاطات الخيرية للوقوف بجانب اطفالنا فلذات اكبادنا الذين سوف ينهضون بمستقبل زاهر بإذن الله في بلدنا الحبيب المملكه الاردنيه الهاشميه وفي ضل حضرة صاحب جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى