جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل يحبك؟
شريط الأخبار
القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين اطلاق مشروع "تنفيذ الدعم الفني لبرنامج مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي" الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة وزير العدل: تضافر الجهود الدولية هو الطريق الأمثل لمكافحة الجريمة نقيب تجار المواد الغدائية :لا رفع لضريبة المبيعات على السلع الغير مصنعة عطل 5 محولات للكهرباء في الشونة الجنوبية بسبب أطلاق النار عليها الملكية تخفض أسعار التذاكر ترفيعات في الخارجية...اسماء
عاجل
 

هل يحبك؟


جفرا نيوز -

هل تريدين أن تعرفي إذا كان الرجل الذي يعجبك يبادلك الإعجاب؟
بعض الإيماءات، وتعبيرات الوجه وحركات العين ووضعية الجسم قد تكون أبلغ من ألف كلمة.. إذا لم تكوني متأكدة من مبادلته إياك المشاعر نفسها، فقومي باكتشاف هذه الإشارات التي يمكن أن تحل لك اللغز!

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والرجال، لا تعتبر الأمور بسيطة كما تبدو، فقد تحتاجين إلى مهارات "محقق" لمعرفة ما إذا كان الرجل يبادلك شعورك. ولكن كيف؟ أفضل ما يمكنك القيام به هو مراقبة "لغة جسده" التي يمكن أن تكشف أكثر مما تعتقدين.

وقفة الجسد ، الإيماءات، وتعبيرات الوجه وحركات العين كلها أشكال تواصل غير لفظي تمثل 80٪ من التواصل الإنساني. ومع ذلك، 'فقراءة' الرجل يجب ألا تكون أشبه بفك لغز! حتى ولو كان "رجولياً" ومفتول العضلات، فثمة إيماءات وتعبيرات تكشف عن مشاعره الحقيقية، عليك بدراسة لغة جسده ومراقبة بعض هذه الإشارات:

* وقفة الرجل:
قد يكون فهم الرجال من أكثر الأمور صعوبة، إلا أنه ليس بالمهمة المستحيلة. راقبي وقفته عندما يتحدث إليك: إذا كان يميل نحوك، فهذا يعني أنه يرسل رسالة غير واعية بأنه يجدك جذابة. إلى جانب ذلك، فإن الرجل المنجذب لفتاة يحاول باستمرار أن يكون أقرب إليها.

* حركات العين:
راقبي عينيه، لأنهما جزء حيوي من لغة الجسد. لذلك، فطريقة حصول الرجل على الاهتمام باستخدام عينيه قد تكون ذات صلة. إذا رأيته يحدق بك، وخصوصاً في وجهك، فهذا يعني احتمال تكوّن مشاعر لديه. تذكري أيضاً أن الذين يفتقرون إلى الثقة بالنفس، يميلون إلى الاشاحة بالنظر أو النظر إلى أسفل، ونادراً ما يحدقون بعيني الطرف الآخر. وعلى العكس منهم، فإن من يتحلون بالجرأة يتواصلون بالعيون ويداومون على ذلك لفترة طويلة.

* رفع الحاجبين:
دليل آخر حول مشاعره الحقيقية.. فهذا يشير إلى الانجذاب، لأننا- حال شعورنا بإنجذاب إلى شخص ما- نقوم تلقائياً ولاشعورياً برفع وخفض الحاجبين. من الممكن أن يصعب الانتباه إلى هذه العلامة، لأنها سريعة الحصول.

* محاولة الاقتراب منك:
إذا لمسك من دون إرادة، قد يكون مؤشراً على أنه يحبك. هذه اللفتة تنبع من طبيعتنا البشرية التي تجعلنا نلمس الأشياء التي ننجذب إليها. لذلك، إذا مس ذراعك أو ظهرك، فهو يغازلك، وهذه أيضا دليل على الثقة والاهتمام.

* طريقة الجلوس:
هل يجلس وقدماه، أو ركبتاه وذراعاه أو رأسه موجهة نحوك؟ هذا يعني أنه مهتم أيضاً، إذا كانت يداه على الطاولة وأصابعه تشير إلى اتجاهك، فهي تلميحات انجذاب.

* حركات لا إرادية:
هل لاحظت أنه يداوم على لمس وجهه أو شعره بينما يتحدث؟ هذه إشارة غير جيدة، إذ قد تدل على أنه يكذب ويحاول ببساطة لفت الانتباه بعيداً عن هذا الموضوع. أما إذا كان يعدل ربطة عنقه، ويضع يديه على الحزام، أو يسرح شعره، أو يقوم بأشياء تشير إلى انه وسيم، طويل وقوي، فمن الأرجح أنه يغازلك.