شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

هل يحبك؟


جفرا نيوز -

هل تريدين أن تعرفي إذا كان الرجل الذي يعجبك يبادلك الإعجاب؟
بعض الإيماءات، وتعبيرات الوجه وحركات العين ووضعية الجسم قد تكون أبلغ من ألف كلمة.. إذا لم تكوني متأكدة من مبادلته إياك المشاعر نفسها، فقومي باكتشاف هذه الإشارات التي يمكن أن تحل لك اللغز!

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والرجال، لا تعتبر الأمور بسيطة كما تبدو، فقد تحتاجين إلى مهارات "محقق" لمعرفة ما إذا كان الرجل يبادلك شعورك. ولكن كيف؟ أفضل ما يمكنك القيام به هو مراقبة "لغة جسده" التي يمكن أن تكشف أكثر مما تعتقدين.

وقفة الجسد ، الإيماءات، وتعبيرات الوجه وحركات العين كلها أشكال تواصل غير لفظي تمثل 80٪ من التواصل الإنساني. ومع ذلك، 'فقراءة' الرجل يجب ألا تكون أشبه بفك لغز! حتى ولو كان "رجولياً" ومفتول العضلات، فثمة إيماءات وتعبيرات تكشف عن مشاعره الحقيقية، عليك بدراسة لغة جسده ومراقبة بعض هذه الإشارات:

* وقفة الرجل:
قد يكون فهم الرجال من أكثر الأمور صعوبة، إلا أنه ليس بالمهمة المستحيلة. راقبي وقفته عندما يتحدث إليك: إذا كان يميل نحوك، فهذا يعني أنه يرسل رسالة غير واعية بأنه يجدك جذابة. إلى جانب ذلك، فإن الرجل المنجذب لفتاة يحاول باستمرار أن يكون أقرب إليها.

* حركات العين:
راقبي عينيه، لأنهما جزء حيوي من لغة الجسد. لذلك، فطريقة حصول الرجل على الاهتمام باستخدام عينيه قد تكون ذات صلة. إذا رأيته يحدق بك، وخصوصاً في وجهك، فهذا يعني احتمال تكوّن مشاعر لديه. تذكري أيضاً أن الذين يفتقرون إلى الثقة بالنفس، يميلون إلى الاشاحة بالنظر أو النظر إلى أسفل، ونادراً ما يحدقون بعيني الطرف الآخر. وعلى العكس منهم، فإن من يتحلون بالجرأة يتواصلون بالعيون ويداومون على ذلك لفترة طويلة.

* رفع الحاجبين:
دليل آخر حول مشاعره الحقيقية.. فهذا يشير إلى الانجذاب، لأننا- حال شعورنا بإنجذاب إلى شخص ما- نقوم تلقائياً ولاشعورياً برفع وخفض الحاجبين. من الممكن أن يصعب الانتباه إلى هذه العلامة، لأنها سريعة الحصول.

* محاولة الاقتراب منك:
إذا لمسك من دون إرادة، قد يكون مؤشراً على أنه يحبك. هذه اللفتة تنبع من طبيعتنا البشرية التي تجعلنا نلمس الأشياء التي ننجذب إليها. لذلك، إذا مس ذراعك أو ظهرك، فهو يغازلك، وهذه أيضا دليل على الثقة والاهتمام.

* طريقة الجلوس:
هل يجلس وقدماه، أو ركبتاه وذراعاه أو رأسه موجهة نحوك؟ هذا يعني أنه مهتم أيضاً، إذا كانت يداه على الطاولة وأصابعه تشير إلى اتجاهك، فهي تلميحات انجذاب.

* حركات لا إرادية:
هل لاحظت أنه يداوم على لمس وجهه أو شعره بينما يتحدث؟ هذه إشارة غير جيدة، إذ قد تدل على أنه يكذب ويحاول ببساطة لفت الانتباه بعيداً عن هذا الموضوع. أما إذا كان يعدل ربطة عنقه، ويضع يديه على الحزام، أو يسرح شعره، أو يقوم بأشياء تشير إلى انه وسيم، طويل وقوي، فمن الأرجح أنه يغازلك.