شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بالفيديو - صاحب اسكان غمرته المياه: انا اشتريت الامانة من صغيرها الى كبيرها


جفرا نيوز - جمال فخيده

حمل اصحاب شقق في بنايات بالعاصمة عمان شركات الاسكان مسؤولية غرق شققهم.
وقالوا ان الغش سبب رئيسي فيما تعرضت له بعض البنايات.
احد اصحاب الشقق قال ل جفرا نيوز انه كان يتوقع حدوث هذه الكارثة وانه قام سابقا بمراجعة صاحب الاسكان لوضعه في صورة مشكلة التصريف في البناية الا انه رفض التعامل معها وحلها وعندما هدده لاللجوء الى امانة عمان الكبرى سخر و قال "انا مشتري الأمانة".
جفرا نيوز تضع بين يديكم الفيديو الذي يحمل تصريحات الرجل والذي يكشف وجها آخر لتقصير امانة عمان في الرقابة والاشراف على الاسكانات الجديدة.